أخبار و مراجعات ألعاب الفيديو

شركة Razer المتخصصة في اكسيسوارات الالعاب تعلن عن اول هاتف محمول لها

SHARE
, / 196
شركة Razer المتخصصة في اكسيسوارات الالعاب تعلن عن اول هاتف محمول لها

Razer كشفت اليوم عن دخولهم لسوق الهواتف الذكية هذا العام عن طريق Razer Phone.

هاتف Razer سوف يعمل بنظام تشغيل Android ويستهدف اللاعبين بشكل رئيسي. اهم مزايا الهاتف هي الشاشة الجبارة بحجم 5.72-inch و دقة عرض 1440×2560, الشاشة تعمل بتقنية IGZO-TFT بـRefresh Rate عالي ويعتبر الأول في عالم الهواتف الذكية وهو 120Hz. الجهاز سوف يعمل بمعالج Qualcomm Snapdragon 835 ثماني النوات. بالاضافة إلى وجود 8GB Ram.الهاتف أيضًا سوف يقدم سماعتين ستيريو يعملوا بدقة 24bit عن طريق تكنولوجية Dolby Atmos. بطارية الجهاز 4,000 mAh و تدعم Qualcomm QuickCharge 4.0+ وحسب Razer فهذا كافي للعب Hearthstone لمدة سبع ساعات متواصلة أو مشاهدة 12 ساعة ونصف من الفيديوهات. الهاتف أيضًا يحتوي على كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل لكل Sensor و كاميرا امامية بدقة 8 MP و قارئ لبصمة اليد. الجهاز سوف يحتوي على مساحة  داخلية بحجم 64gb ودعم لـMicroSD بحد اقصى اقصى 2TB اضافية.

الهاتف يقدم امكانيات عالية جدا من ناحية الـHardware و نستطيع ان نقارنه بالهواتف العالية المتاحة الآن في السوق, ولكن نقطة قوة الجهاز هي الشاشة الرائعة التي تدعم Refresh Rate رائع موجود فقط في شاشات العب و كما قولنا هذه تعتبر المرة الأولى التي نرى فيها شيء مثل ذلك في هاتف. هذا يعتبر قفزة ضخمة جدا للـMobile Gaming و الهواتف الذكية, ولكن Razer قالت ان هذا ليس بهاتف لعب كامل.

الشركة قالت ان الهاتف تم تصميمه للاعبين عن طريق التركيز على الاشياء التي يبحث عنها اللاعب, وليس عن طريق تصميم هاتف مخصص للـ لعب, خاصة للـPC Gamers الذين يفضلوا الـHardware الأقوى دائما.

Razer Phone متاح الآن للشراء المسبق بـ سعر $799 وسوف يصدر 17 نوفمبر القادم في أمريكا و أوروبا.