أخبار و مراجعات ألعاب الفيديو

الاعلان عن تفاصيل الاضافات المدفوعة للعبة Assassin’s Creed: Origins و اقتراب إصدار إضافة The Hidden Ones

SHARE
, / 111
الاعلان عن تفاصيل الاضافات المدفوعة للعبة Assassin’s Creed: Origins و اقتراب إصدار إضافة The Hidden Ones

أعلنت شركة Ubisoft اليوم بشكلٍ رسمي عن مواعيد صدور المحتويات الإضافية الخاصة بلعبة Assassin’s Creed: Origins، كما كشفت عن تفاصيل المحتويات الإضافية.

المحتوى الإضافي الأول يصدر في الثالث و العشرين من يناير الجاري، تحت عنوان The Hidden Ones، و الذي يُقدم مهمات قصة جديدة و منطقة جديدة كليًا، حيث ستجري أحداثه بعد أحداث اللعبة بأربعة أعوام، و تتابع القصة تطور الـ Brotherhood، و تُقدم معركةً جديدة مع الجيوش الرومانية في مدينة سيناء. كما سيرفع المحتوى الإضافي أقصى مستوى يمكن للاعب الوصول إليه إلى المستوى 45.

أما المحتوى الإضافي الثاني فسيصدر في السادس من مارس القادم بعنوان The Curse of the Pharaohs، و الذي سيُركز بشكلٍ أكبر على الأساطير و الميثولوجيا الفرعونية، حيث يُقدم قصةً جديدةً كليًا و مدينة جديدة أيضًا، فستقع أحداثه في مدينة الأقصر، أو طيبة كما كانت تُعرف قديمًا، كما سيوفر المحتوى الإضافي العديد من الأسلحة و الملابس و الدروع الجديدة للشخصيات، و سيرفع أقصى مستوى ممكن للاعب إلى المستوى 55.

كما كشفت الشركة عن بعض المحتويات الإضافية المجانية القادمة للعبة، و نذكر منها طور The Trials of the Gods و مهمة تمهيدية جديدة لمحتوى The Hidden Ones.

و أخيرًا، كشفت الشركة عن موعد صدور طور الاستكشاف الخاص باللعبة، و الذي تم الإعلان عنه منذ بضعة أشهر، و سيصدر تحت اسم Discovery Tour في العشرين من فبراير القادم، في صورة تحديثٍ مجاني لمُلاك اللعبة، كما سيُمكن للراغبين شرائه بشكلٍ منفصل عن اللعبة الكاملة عبر متجر Uplay و Steam.

يوفر طور الاستكشاف للاعبين فرصة استكشاف بيئة مصر الفرعونية بشكلٍ حرٍ تمامًا، بلا مهماتٍ أو أحداث جانبية. و يُمكنكم قراءة تفاصيله بالكامل من هنا.

ستتوفر جميع المحتويات الإضافية المدفوعة لمُلاك الـ Season Pass الخاص باللعبة فور صدورها، و بالطبع ستكون متاحةً للشراء بشكلٍ منفصل، و لم يتم الإعلان عن سعرها بعد.