SK Productions News Center

ستوديو DICE يؤكد عمل Battlefield V بتقنية الـ Ray Tracing بأداء ثابت على 60 إطار في الثانية

في أثناء معرض Gamescom 2018، كشف مُطوروا Battlefield V بعض المعلومات الهامة حول أدائها على بطاقات Nvidia الجديدة، خاصةً عند تشغيل تقنية الـ Ray-Tracing، مُجيبين على أسئلة بعضِ جماهير السلسلة.

فقد تسائل العديد من حُضور المعرض و من جماهير اللعبة حول أداء اللعبة عند استخدام الـ Ray-Tracing، خاصةً فيما يخص مُعدل الإطارات، ليؤكد Christian Holmquist المُخرج التقني للعبة أن Battlefield V تعمل بمعدل 60 إطار في الثانية بشكلٍ ثابتٍ و مُستقر، حتى عند إتاحة خيار الـ Ray-Tracing، كما أكد أن اللعبة تعمل على دقةِ وضوح 1080p.

يُذكر أن Battlefield V تصدر في التاسع عشر من أكتوبر القادم، على أجهزة الـ PS4 و الـ Xbox One و الـ PC.

Mohamed Ibrahim

مُحرر لدى SK Productions. مُحب للسينما و الأدب و العلوم منذ الصغر، لكن هوايتي المٌفضلة هي ألعاب الفيديو بلا شك.