أخبار و مراجعات ألعاب الفيديو

العرض الرسمي الاول لـ Call of Duty Black Ops 4 – تأكيد عدم وجود قصة و اضافة جانب Battle Royale

SHARE
, / 138
العرض الرسمي الاول لـ Call of Duty Black Ops 4 – تأكيد عدم وجود قصة و اضافة جانب Battle Royale

بعد فترة طويلة من الاشاعات و التلميحات عرضت اخيرا شركة Activision المطور Treyarch من خلال بث مباشر لعبة Call of Duty Black Ops 4 و عرض لجوانب اللعبة المختلفة و التأكيد ايضا علي الاشاعات التي ظهرت في الشهور الماضية.

اولا بالفعل Black Ops 4 لا تحتوي علي جانب للقصة تماما و لكن علي ما يبدوا ان اللعبة ستطبق ما هو اشبه بأسلوب Overwatch بتقديم خلفية و قصص بسيطة لقصص شخصيات ستتواجد في اللعبة تحت مسمي Specialists مثلا Black Ops 4.

ذلك الجانب سيعاد تقديمه مرة اخري في اللعبة و سيتم التركيز عليه اكثر من قبل لتقديم تجربة تعاونية و تكتكية حسب وصفهم و اكدوا ايضا ان اللعبة لن تحتوي اطلاقا علي اي اسلوب حركة سريع مثلا الجري علي الحوائط او استخدام للـ Jetpacks بالاضافة لاسلوب جديد و مختلف لصحة اللاعب.

 

بعيدا عن الـ Multiplayer تم التأكيد علي ان جانب الـ Zombie سيحتوي علي 3 خرائط و تم التأكيد علي ان هناك بالفعل جانب Battleroyale و يدعي Black Out من خلاله كل تجارب الاجزاء الماضية لـ Black Ops.

 

اما علي جانب الـ PC بالفعل الاشاعة الاخيرة الخاصة بوجود اللعبة علي منصة Blizzard المعروفة بـ Battle.Net تم تأكيدها انها ستصدر للـ PC من خلاله.