أخبار و مراجعات ألعاب الفيديو

مطوروا Bioshock و Dishonored السابقون يعملون على لعبة تحمل اسم The Blackout Club

SHARE
, / 794
مطوروا Bioshock و Dishonored السابقون يعملون على لعبة تحمل اسم The Blackout Club

اليوم أعلن ستوديو Question، و هو ستوديو جديد أسسه كاتب و مُخرج Bioshock 2 الإبداعي، و المبرمج الرئيسي للعبة Dishonored، عن عملهم على لعبة رعب تعاونية جديدة تحمل اسم The Blackout Club، كما قام الستوديو بنشر مقطعٍ الكشف عن اللعبة و الذي يستعرض بعض عناصر قصتها، و يُمكنكم مشاهدته بالأسفل.

تدور أحداث اللعبة في مدينة صغيرة تحمل العديد من الأسرار، حيث تستعرض قصتها حياة مجموعة من المُراهقين الذين يبدأون باختبار ظواهرٍ غامضة، و يقررون البحث عن تفسيرها بأنفسهم حين يرفض سُكان المدينة مساعدتهم.

طبقًا للمطورين، فإن أسلوب اللعب الخاص باللعبة سيعتمد بشكلٍ كبيرٍ على الارتجال و إيجاد حلولُ غير تقليدية، و سيكون على اللاعبين تعلم العديد من المهارات التي تقدمها اللعبة و إتقانها للتمكن من التغلب على المشكلات و التحديات التي ستواجههم.

كما ستحتوي اللعبة على بعض عناصر الـ RPG، فشخصيات اللعبة ستكون قابلةً للتعديل، و سيتمكن اللاعبون من تطوير قدراتهم على مدار زمن أحداث اللعبة.

يُذكر أن لعبة The Blackout Club من المُخطط لها أن تصدر في موعدٍ غير مُحدد من الربع الأول من عام 2019، على أجهزة الـ PS4 و الـ Xbox One و الـ PC.