أخبار و مراجعات ألعاب الفيديو

الكشف عن فكرة غير مستخدمة من Activision Blizzard لغرض تشجيع اللاعبين علي صرف اموال اكثر علي الـ Loot Boxes

SHARE
, / 234
الكشف عن فكرة غير مستخدمة من Activision Blizzard لغرض تشجيع اللاعبين علي صرف اموال اكثر علي الـ Loot Boxes

Activison حصلت على براءة تسجيل هذا الأسبوع تخص فكرة ممكن استخدامها من أجل تعديل الـMatchmaking لجعل اللاعبين ينفقوا اكثر على الـLoot Boxes أو Microtransactions بشكل عام.

تسجيل البراءة كان تم في 2015 من قبل فريق بحث وتطوير في Activision. الناشر حصل على الموافقة الأمس 17 أكتوبر.

تفاصيل البراءة تكشف ان الـMatchmaking الخاص باللعبة من الممكن استخدامه لجعل الأشياء التي تقدمها لك الـMicrotransactions مغرية اكثر. كمثال, من الممكن ان تجمع مجموعة من اللاعبين الذين أنفقوا الكثير من الأموال على أسلحة قوية ضد من لم ينفقوا, لكي تستعرض لهم ما ما يفتقدونه.

العملية معقدة اكثر من ما تتخيل, لانها تتدرج في عوامل اخرى في نظم الـMatchmaking المتاحة هذه الأيام مثل المهارة, المستوى و جودة الشبكة.

كمثال معروض في ملف تقديم البراءة, ان كان هناك لاعب مبتدئ يريد ان يصبح قناص محترف فمحرك الـmicrotransaction سوف يضعه مع قناص محترف. وبسبب ذلك من الممكن ان يشجع هذا اللاعب ان يشتري أشياء من اللعبة مثل قناصة أو شيء يستخدمه قناص.

وبعد ما يحصل ذلك ويشتري هذا اللاعب المبتدئ قناصة, سوف يضعه هذا النظام في مباراة تستطيع ان تجعل سلاحه فعال بـ أقصى شكل ممكن لضمان ان يرى اللاعب ان شراءه كان في محله و يبدأ يفكر في شراء المزيد.

حسب Glixel وهم الذي كشفوا عن هذه البراءة المسجلة, كل الأمثلة التي كانت متاحة هي خاصة باللعب الـ FPS, ولكن التسجيل يؤكد ان هذا النظام من الممكن استخدامه في لعب اخرى. و Activision أكدت ان هذا النظام لا يتم استخدامه حاليا في أي لعبة.

هذا كان تسجيل استكشافي تم تقديمه في 2015 من قبل فريق بحث وتطوير يعمل بشكل مستقل عن ستوديوهاتنا. لم يتم تطبيق هذا النظام في أي لعبة.

أيضًا ستوديو Bungie نفى استخدام شيء مثل ذلك في Destiny 2.