أخبار و مراجعات ألعاب الفيديو

شركة Atari توضح الدورس المستفادة من فشل الـSteam Machine عند تصميمهم الـAtari Box

SHARE
, / 157
شركة Atari توضح الدورس المستفادة من فشل الـSteam Machine عند تصميمهم الـAtari Box

Ataribox هو جهاز Atari القادم وسوف يصدر في الربع الثاني من 2018 و تمويل الجهاز سوف يكون تمويل شعبي عن طريق حملة سوف تقام لاحقا هذا العام. الجهاز لن يقوم بـ استهداف اللاعبين القدام فقط. Atari أعلنت من فترة ان امكانيات الجهاز سوف تكون مثل PC متوسط وسوف يعمل على نظام تشغيل Linux.

Ed Fries و Feargal Mac Conuladh مدير الشركة كشفوا في مقابلة جديدة مع VentureBeat ان Ataribox سوف ينجح في المناطق التي فشل Steam Machine فيها.

Steam, Valve, شركة رائعة, ولكن أنا اعتقد ان عندما تضحي بتقديم التجربة, وتكتب الأساس فقط وتجعل الشركات هي من تبني الأجهزة, هنا سوف تقع مشكلة. نحن نريد ان نكون منفتحين جدا, ولكن نريد أيضًا ان نقدم تجربة متكاملة في تناغم. الشيء مع Steam هو ان كان هناك الكثير يقوموا ببناء أجهزة متعددة بأسعار مختلفة.

نحن نريد ان نمتلك هذا الجهاز. التصميم هو شيء نحن اخذنا فيه وقت كثير, لكي نجعله صحيح. نحن حاليا نحاول ان نصل لسعر و جمهور — نحن سوف نركز على اللعب المستقلة. نحن لا نبحث على اللعب الضخمة مثل Sony أو Microsoft. هناك الكثير من اللعب المستقلة الرائعة. الموضوع دائما ليس عبارة عن Graphics. لعبة مثل Undertale باعت ملايين النسخ, وهي بـGraphics اشبه لما كان متاح على Commodore 64. ولكن اللعبة جميلة. اللعبة عبقرية. تقديم كل ذلك على جهاز هو ما نحن مهتمين به.

Steam كان في موقف ومكان مختلف. أما علامة Atari فهي علامة معروفة. هناك ناس في الأربعينيات من عمرهم يتذكروا اللعبة على جهاز Atari عندما كانوا اصغر. ولكن أيضًا الجيل الصغير يعرف شيء ما عن الـAtari. أطفال في عمر الـ12 كانوا يعرفوا كل لعبة في فيلم Pixels. أنا أرى أطفال في San Francisco يرتدوا ملابس عليها Atari. انه مثل الـRamones, هناك 95% من من يرتدوا ملابسهم لا يعرفوا أي شيء عن المزيكا, ولكن يعرفوا ان هناك شيء سحري خاص بهذه الفرقة.

هذا هو شيء سوف نقدمه للصغار. تستطيع ان تقوم ببث لعبك و تفعل العديد من الأشياء على الـAtaribox أيضًا. نحن نريده ان يكون جهاز في غرفة المعيشة, للترفيه. انه موجود للعب, ولكن اكثر من ذلك. نحن كعلامة نستطيع ان نفعل ذلك.

هل سوف يكون ذلك كافي لاقناع المستهلكين؟ هذا شيء نف نعرفه في القريب.