أخبار و مراجعات ألعاب الفيديو

الجزء القادم من Battlefield قد يحتوي علي Loot Boxes لاضافات شكلية فقط

SHARE
, / 200
الجزء القادم من Battlefield قد يحتوي علي Loot Boxes لاضافات شكلية فقط

مع التسريبات الاخيرة للجزء القادم من لعبة Battlefield و الذي قد يحمل رقم 5 بدأ الحديث عن ما هي طبيعة التعاملات المادية مع اللعبة خصوصا مع الجدا الاخير الذي تسببت فيه احدث العاب شركة EA و هي Star Wars Battlefront 2.

عدة تقارير من عدة مواقع تحدثت عن ما يمكن ان تقدمه اللعبة في ذلك الجانب, حسب التقرير الاول لموقع USGamer ذكرت مصادر ان اللعبة بالفعل بها Loot Boxes لكنها لاضافات شكلية فقط لا غير مثل الجزء السابق و هو Battlefield 1, ليس هناك اي نية لاضافة اي محتوي مؤثر علي الـ Gameplay, بالاضافة ان اللعبة ستقدم لاول مرة نظام تعديل لشكل و ملابس الشخصيات في اللعبة علي غرار ما قدمته سلسلة Call of Duty مؤخرا و هناك رغبة ان تكون تلك المحتويات الشكلية لذلك الجانب فقط.

و من خلال تقرير اخر لموقع Kotaku ذكر الصحفي Jason Schreier ان حسب مصادره داخل ستيديو DICE التعامل مع الجانب المادي في اللعبة يتم بحذر شديد لا يوجد نية لتكرار نفس سيناريو Star Wars Battlefront 2 و اضافة ما يمكن وصفه بانها اضافات Pay 2 Win التي تتيح الفوز و التفوق لمن يدفع اكثر و لا يوجد رغبة ان تكون الـ Loot Boxes هي او ما يتذكره اللاعبين عند الحديث عنها. بالاضافة ان سياسة اللعبة المادية بالفعل تغيرت علي اساس ما حدث في الاسابيع الماضية و حاليا لا يوجد نية لتعديلها اكثر من ذلك.