أخبار و مراجعات ألعاب الفيديو

مطوري سلسلة Burnout يعملون علي لعبة اكشن جديدة

SHARE
, / 120
مطوري سلسلة Burnout يعملون علي لعبة اكشن جديدة

ستوديو Criterion Games مطور سلسلة Burnout و بعض من لعب Need For Speed سوف يعود بعد اختفاء الستوديو من الساحة الفترة الماضية و عمله كستوديه مساعد فقط مثل العمل على المساعدة في تطوير لعب مثل Battlefield Hardline و Star Wars Battlefront II. حسب طلب توظيف على موقع الستوديو, فهناك بحث عن موظفين للعمل على مشروع جديد.

و على عكس ما يظنه الكثير, مشروع Criterion الجديد ليس بـ لعبة سباق, ولكن لعبة اكشن. الستوديو يعمل على توظيف مصمم قتال و معارك, و محدد في طلب التوظيف ان يكون الشخص الذي يريد التقديم شغوف بشدة تجاه لعب المغامرة و الاكشن, و الـPhysics الخاصة باللعب و على معرفة جيدة بنظم القتال في اللعب خاصة نظام القتال باليد و اسلحة اليد. Criterion أيضًا أكدت في طلبات التوظيف ان اللعبة هي triple-A بميزانية ضخمة وان المشروع طموح وبشدة.

Criterion أيضًا تبحث عن مصمم للبيئة ذو خبرة في انتاج لعب العالم المفتوح. Criterion كانوا يعملوا على لعبة سباق في 2014 ولكن تم إلغاءها و معظم فريق Criterion منهم مؤسسي الستوديو Alex Ward و Fiona Sperry انتقلوا إلى قطاع آخر داخل EA أو تركوا الشركة. فريق Criterion الحالي ليس نفس الستوديو الأساسي فسوف يكون من المثير ان نرى ما يستطيع تقديمه هذا الستوديو.