أخبار و مراجعات ألعاب الفيديو

رد ستيديو DICE علي الجدال الحالي بخصوص الـLoot Boxes في Star Wars Battlefront 2

SHARE
, / 101
رد ستيديو DICE علي الجدال الحالي بخصوص الـLoot Boxes في Star Wars Battlefront 2

مع بداية Beta لعبة Star Wars Battlefront 2 كان هناك الكثير من الانتقادات الحادة تجاه الاسلوب الذي تتبعه اللعبة في فتح الاسلحة و التقدم في المستويات الخاصة باللعبة بفرض نظام يجعل من اللعبة Pay to Win, اي من يدفع اكثر لشراء صناديق بها محتويات عشوائية هو من سيستطيع ان يتقدم بسهولة في اللعبة و فتح اسلحة اكثر و اسرع بالاضافة ان نظام الـ Loot Boxes من خلاله مجموعة كروت تقدم تأثير واضح و صريح علي كفائة اللاعب.

من بعد انتهاء البيتا قام ستيديو DICE بنشر تدوينة بها شكر لكل من لعب Star Wars Battlefront 2 و انهم اخذوا كل الانتقادات في عين الاعتبار و مؤكدين ان الـProgression System و الـLoot Boxes علي علم كبير باراء اللاعبين ناحيتهم.

المطورين اكدوا ان حاليا Star Wars Battlefront 2 نظام فتح الاسلحة من خلالها غير نهائي و هناك الكثير من الطرق لفتح الاسلحة و التعديلات و الـStar Cards و الـEmotes و الملابس داخل اللعبة بدون Loot Boxes  بالاضافة ان Battlefront 2 ستحتوي علي تحديات خاصة بفتح الاسلحة داخل اللعبة فقط لفرض التوازن و الـLoot Boxes من الممكن الحصول عليها من خلال تلك التحديات. و لكن الـLoot Boxes ستظل محتوي علي الـStar Cards المؤثرة علي الـGameplay بالاضافة للـCrafting Parts الخاصة بتطوير تلك الكروت و سيتم شرائها بعملة خارجية تدعي Crystals.

و بذلك الشكل ستظل Star Wars Battlefront 2 محتوية علي نظام Loot Boxes مؤثر علي اسلوب اللعب و افضلية اللاعبين و علي رغم ان اللعبة احتويت علي الكثير من الاضافات و التطويرات الايجابية الا ان ذلك الجانب وجوده في لعبة بسعر كامل بـ 60 دولار هو امر مرفوض و بشدة.

لعبة  Star Wars Battlefront 2 ستصدر يوم 17 نوفمبر القادم علي Playstation4 و Xbox One و PC.