أخبار و مراجعات ألعاب الفيديو

مبتكر سلسلة Devil May Cry ينشر توقعاته لجزئها الخامس

SHARE
, / 100
مبتكر سلسلة Devil May Cry ينشر توقعاته لجزئها الخامس

بالأمس، و عبر حسابه الرسمي على موقع Twitter، تحدث المُخرِج Hideki Kamiya، المخرج الأصلي لسلسلة Devil May Cry، عن توقعاته للجزء القادم الذي ربما تعمل عليه Capcom، و وضح أنه يظن أن الوقت قد حان لتقدم Capcom تغييرًا شاملًا إلى السلسلة، كما فعلت Sony مع حصريتها God of War، حيث صرح Kamiya بالآتي:

أظن أن الوقت قد حان لتخضع سلسلة Devil May Cry للعديد من التغييرات الأساسية، فعند النظر إلى شكل صناعة الألعاب الحالي، و إلى تجاربٍ كتجربة Sony مع God of War، فأنا أظن أن Devil May Cry قد تحتاج إلى تقديم ما يُشابه تلك التجربة. ربما تنوي Capcom تقديم الجزء الخامس في صورة لعبة Action سينمائية كلعبة God of War 4.

عند سؤاله إن كانت تصريحاته تلك على سبيل السُخرية و توجيه الانتقاد للعبة God of War، نفى ذلك نفيًا قاطعًا، و أشار إلى أنه يتوقع أن تكون اللعبة ممتازة. و عند سؤاله عن ما إذا كان على Capcom أن تقدم الجزء القادم من Devil May Cry في صورة لعبة عالمٍ مفتوح، أجاب بأنه يتمنى رؤية اللعبة تقدم تجربةً جديدة و مثيرة للاهتمام، سواءٍ تضمن ذلك عالمًا مفتوحًا أو لا.

يُمكنكم قراءة جميع تغريداته حول اللعبة بالتفصيل بالأسفل.

يُذكر أن المخرج Hideki Kamiya لم يعمل على أي جزءٍ من أجزاء السلسلة سوى جزئها الأول، و الذي صدر في عام 2001 بشكلٍ حصري لجهاز الـ PS2.