أخبار و مراجعات ألعاب الفيديو

شركة EA تلمح بلعبة جديدة بافكار لم يتم رؤيتها من قبل

SHARE
, / 244
شركة EA تلمح بلعبة جديدة بافكار لم يتم رؤيتها من قبل

EA بدأت بالتلميح عن تفاصيل خاصة بلعبة جديدة غير معلن عنها. من ستوديوهات Motive الذي كان تم تأسيسه في كندا في 2015 و يتم ادارته من قبل مديرة Ubisoft السابقة Jade Raymond.

عند الاعلان عن اللعبة في المرة الأولى, EA تحدثت عن كيف هذه اللعبة سوف تكون مدخل EA إلى عالم لعب الـaction-adventure, الشركة ترى انهم يستطيعوا ان يقدموا تجربة رائعة مثل الذي قدمتها Assassin’s Creed, ولعب المغامرات في عالم مفتوح. Blake Jorgensen رئيس EA المالي تحدث اليوم خلال مؤتمر UBS Global Technology و كشف القليل عن اللعبة الغامضة, و قال انها سوف تحتوي على عناصر جيمبلاي مميزة جدا.

نحن نمتلك فريق في Montreal يعمل على لعبة جديدة من المحتمل ان تكن متاحة في العام المالي الخاص بـ2021. لعبة جديدة, بـ أفكار جيمبلاي جديدة ومثيرة, أنا لا اعتقد ان هذه الأفكار تم رؤيتها من قبل.

Jorgensen أكد ان EA لا تمتلك سلسلة لعبة مغامرات جديدة, وهذا هو السبب لماذا تعمل الشركة بشدة الآن على ضمان مكان في هذا السوق. ذكر ان Anthem هي اللعبة الثانية الضخمة التي تحت التطوير حاليا في EA.

هذا يعتبر الجزء الأكبر في عالم تطوير الألعاب. للاسف لم نقضي في الكثير من الوقت بسبب تركيزنا المكثف على الرياضة و الـFirst-Person Shooters. نحن نشعر ان هناك فرصة كبيرة لنا هناك.

Anthem سوف تكون متاحة العام القادم, أما مشروع Motive فـ يتبقى عليه الكثير.