أخبار و مراجعات ألعاب الفيديو

ستيديو EIDOS Montreal سيركز بشكل كبير علي جانب الاونلاين في العابه القادمة

SHARE
, / 216
ستيديو EIDOS Montreal سيركز بشكل كبير علي جانب الاونلاين في العابه القادمة

David Anfossi مدير ستيديو EIDOS Montreal كشف من خلال مدونة علي موقع الاستديو عن ما سيقومون بتقديمه في العابهم القادمة في المستقبل, و الذي قد يكون اتجاه متوقع من بعض المطورين في الوقت الحالي و لكن  EIDOS Montreal كستيديو له وضع خاص مع العاب معتمدة علي جانب القصة مثل Deus Ex و اجزاء Tomb Raider القديمة, قد يكون هذا الاتجاه جديد تماما و هو التركيز علي جانب و تجارب الاونلاين في العابهم القادمة.

مدير الستيديو قال انهم يسعون حاليا لتقديم تجارب جديدة و مبتكرة و لا تنسي و ذلك بالتركيز علي جوانب اونلاين اساسية في تلك الالعاب خصوصا انها ستساعد علي استمرار تقديم محتوي مؤثر اكثر و اكثر مع الوقت.

هذا معناه ان الالعاب القادمة من الستيديو ستكون العاب مقدمة كخدمات مثلما رأينا في العاب كثيرة مؤخرا و ايضا في العاب اخرة من Square Enix مثل Final Fantasy XV علي رغم من عدم اعتمادها علي جانب اونلاين بشكل كامل الا مؤخرا من اضافة Comrades.

لكن الاهم و الاغرب ان David Anfossi  بعض العاب الستيديو السابقة قدم تكون مناسبة لتواجدها وسط مميزات اونلاين كاملة و هم يسعون لكي تكون تلك المميزات مضافة بشكل جيد, فيما معناه اننا قد نري العاب مثل Deus Ex مثلا في المستقبل مدعومة ببعض المميزات المعتمدة علي الاتصال بالانترنت مثلا.