SK Productions News Center

ستوديو EPIC Games متفائل بمستقبل مستوي حركة وجوه الشخصيات في الجيل القادم

في مقابلة نشرت من قبل GamesBeat, تحدث Kim Libreri رئيس فنيين ستوديو Epic Games عن مستوى حركة وجوه الشخصيات في الجيل المقبل.

بالطبع الموضوع سوف يكون افضل. حاليا, عندما نقوم بتطوير عرض لمستوى الحركة, لكي نجعل هذا العرض يعمل على 60 اطار في الثانية على معدلات Virtual Reality, يتضح ان نحن في حاجة إلى بطاقة رسوميات قوية جدا من أجل معالجة الشعر. ولكن إن كان هناك شخصية لا تحتاج إلى خطوط شعر, تستطيع ان تقدم هذا المستوى بالفعل على PlayStation أو Xbox. نرى ان مع بداية الجيل القادم, سوف نستطيع ان نخطو خطوة ضخمة في عالم اللعب.

سيصل الأمر بكونه ليس له علاقة بـ قدرات المطور الفنية. هذه التقنية سوف واسعة الانتشار مع الوقت. الموضوع سوف يصبح حول قدرتك على رواية قصة رائعة يرغب اللاعبين ان يشاهدوا وجوه حية تشارك و تقوم بـ أشياء مثيرة.

سيصل الأمر بكونه ليس له علاقة بـ قدرات المطور الفنية. هذه التقنية سوف واسعة الانتشار مع الوقت. الموضوع سوف يصبح حول قدرتك على رواية قصة رائعة يرغب اللاعبين ان يشاهدوا وجوه حية تشارك و تقوم بـ أشياء مثيرة.

Yousef ElAdawy

رئيس تحرير SK Productions / 3rabGamer. محب للـGaming منذ الصغر. و من متابعي السينما بشغف. أهتم بمعظم أنواع اللعب, ولكن أقرب الـGenres لقلبي الـJRPGs و Open World و Narrative Based.