أخبار و مراجعات ألعاب الفيديو

منظمة ESRB ستقوم بتوضيح احتواء الالعاب علي Lootboxes بجانب التقييمات العمرية

SHARE
, / 166
منظمة ESRB ستقوم بتوضيح احتواء الالعاب علي Lootboxes بجانب التقييمات العمرية

علامة جديدة سوف يتم اضافتها في الولايات المتحدة تودي احتواء اللعبة على Microtransactions/in-game purchases. منظمة تقييم البرامج الترفيهية في الولايات المتحدة ESRB اعلن عن ذلك اليوم.

العلامة سوف توضح للمستهلك هل اللعبة تقدم نوع من شراء شيء رقمي خاص بعالم اللعبة بـ أموال حقيقية.

هذا سوف يحتوي على مستويات اضافية, Skins, Loot Boxes و المزيد. أما العملات الافتراضية أو عملات اللعبة سوف تكون تحت علامة خاصة بها تحتوي أيضًا على الاشتراكات, Season Passes و نظم الترقية.

ESRB كشفت ان المستهلكين يجب ان يتوقعوا وجود هذه العلامات في المستقبل القريب.

عالم صناعة الالعاب يشهد مرحلة تطوير ضخمة, وأيضًا نظام التقيم ESRB. هدفنا هو ضمن ان الآباء يمتلكوا احدث البيانات ليقرروا اللعب الملائمة لأطفالهم.

بوجود هذه العناصر الجديدة, الوالدان سوف يكونوا على معرفة بما تقدمه اللعبة من عروض لشراء محتوى اضافي. نحن أيضًا سوف نوسع من مجهودنا الخاص لتوعية الآباء عن التحكم المتاح تحت أيديهم للتحكم بصرف الأموال بداخل اللعبة قبل ان يقوم طفله بضغط زرار “Start”.

هذا كان تعليق Patricia Vance رئيسة ESRB, التي أيضًا تحدثت ان هذه العلامات لا تفرق بين الـLoot Boxes و الـDLCs وأنواعها. حسب Vance, السبب وراء ذلك هو عدم معرفة معظم الآباء عن ما هي الـLoot Boxes, وهذا ما اكتشفته ESRB بعد بحث مكثف مع المستهكلين.

ESRB قامت أيضًا بـ اطلاق موعد جديد للمساهمة في مساعدة الآباء و توعيتهم عن المتاح في اللعب و تقديم معلومات عن كيف يستطيعوا استخدام المراقبة الأهلية للسيطرة على ما تقدمه اللعب في المنزل, منهم صرف المال.