أخبار و مراجعات ألعاب الفيديو

مطور سابق من Bioware يشن هجوم علي سياسات و اتجاهات EA المادية

SHARE
, / 182
مطور سابق من Bioware يشن هجوم علي سياسات و اتجاهات EA المادية

بعد ان قامت EA بـ الغاء لعبة Star Wars القادمة من Visceral Games و قامت أيضًا بـ غلق الستوديو. الكثير بدأوا بالقلق ان الناشر لن يقوم بالاستثمار مجددا في اللعب الفردية. ويبدو ان EA بالفعل من الممكن ان تقوم بذلكوحاليا هم مهتمين باللعب التي من السهل ان يتم عمل Monetization لها وهذا حسب مطور سابق في BioWare.

Manveer Heir مصمم الجيمبلاي السابق في BioWare كشف لـWaypoint, ان EA تعمل حاليا على تقديم لعب عالم مفتوح لانهم أسهل في عملية الـMonetization

الكلام الذي كان يستخدمه الناشر بشكل دائم هو “أجعلهم يعودوا مجددا و مجددا”. السبب وراء اهتمام EA بعودة اللاعبين هو الـmicrotransactions: شراء كروت في لعب Mass Effect, الـMultiplayer. هذا كله هو نفس السبب لوجود كروت في Mass Effect 3: كيف تجعل الناس تعود مجددا لشيء بدلا من لعب اللعبة من 60 إلى 100 ساعة.

يجب ان تفهم كمية الأموال الموجودة في الـmicrotransactions. أنا غير مسموح لي بـ ان أذكر الرقم ولكن استطيع ان أخبرك ان عندما تم اصدار الـMultiplayer الخاص بـMass Effect, مبيعات الـCard Packs وكمية الأموال التي صنعتها كانت كبيرة لدرجة ان Dragon Age حصلت على Multiplayer, هذا السبب وراء توجه منتجات EA لاضافة Multiplayer, لأن نحن قدمنا نظام ممتاز و وجلبنا العديد من الأموال. انه ربح متكرر أمام ربح المرة الواحدة.

Anthem ليست بالعبة BioWare التقليدية, صح؟ إن كان هذا ما تراه من مكان مثل BioWare, يمتلكه EA, مكان عملت به لمدة 7 أعوام; إن كان هذا ما تراه من اغلاق Visceral و ذهابهم إلى ستوديو Vancouver; هذا معناه ان اللعب الخطية الضخمة في EA قد ماتت.