أخبار و مراجعات ألعاب الفيديو

لعبةستوديو Gearbox الجديدة هي لعبة Shooter بعنوان Project 1v1

SHARE
, / 125
لعبةستوديو Gearbox الجديدة هي لعبة Shooter بعنوان Project 1v1

أعلن ستوديو Gearbox Software، الستوديو المعروف بتطوير لعبة Borderlands و Duke Nukem، عن تطويرهم للعبة جديدة من منظور الشخص الأول تحت عنوان Project 1 v 1، و التي انتوى الستوديو أن تجمع بين أسلوب اللعب القتالي السريع الذي تشتهر به ألعاب الـ FPS التنافسية و بين ستراتيجية ألعاب تجميع الأوراق مثل Gwent.

لم يفصح الستوديو عن الكثير من التفاصيل عن المشروع الجديد، لكن تم الإعلان عن دعوة بعض اللاعبين لتجربة اللعبة خلال هذا الصيف في حدث Closed Technical Test، بغرض جمع آراء اللاعبين عن بنية الأونلاين الخاصة باللعبة، و كذلك آراءهم في التجربة بشكلٍ عام، بهدف تحسينها مستقبلًا أثناء التطوير.

سيحتوي الاختبار على ثلاثة أطوارٍ للعب، و هي طور Ranked و طور Challenge و طور Arena. في طور Ranked يقوم اللاعب بالتنافس مع لاعبٍ آخر بحسب رتبة كل منهما، و في طور Challenge يمكن للاعب دعوة و تحدي أصدقائه في مباراة تنافسية. أما طور Arena فهو طور لعبٍ جديد، يصطف فيه اللاعبين المختلفين انتظارًا لمواجهة بطل ال Arena الحالي، و عند النجاح في هزيمته يأخذ اللاعب الجديد مكانه.

لم يعلن الستوديو عن موعد صدور اللعبة أو الأنظمة التي ستطرح عليها، لكن نُشرت بعض صور ال Concept Art، و التي وضحت أن عالم اللعبة سيكون عالمًا مستقبليًا أقرب إلى عوالم الخيال العلمي.