أخبار و مراجعات ألعاب الفيديو

احداث الجزء الرابع من Mafia 4 كانت سوف تقع في لاس فيغاس

SHARE
, / 110
احداث الجزء الرابع من Mafia 4 كانت سوف تقع في لاس فيغاس

في العام الماضي 2017, انقسم ستوديو Hangar 13 لمجموعتين, واحدة مركزة على اضافات اللعبة, و الأخرى لبناء أفكار خاصة بالجزء بمشروع الستوديو القادم. الفكرة الأولى كانت Mafia IV, و الأفكار الاولى كانت تقع في السبعينيات في لاس فيغاس.

ولكن المشروع لم يستمر كثيرا, بسبب ان رئيس الستوديو Haden Blackman جاء له الفرصة لجعل فريقه يعمل على لعبة جديدة تماما بعد مقابلة رؤساء ستوديوهات 2K و الشركة الأم Take-Two. الستوديو دائما أراد ان يطور مشروعه الخاص.

اللعبة الجديدة كانت من بطولة يهودي روسي في الثمنينيات, تم انقاذه من معسكر عمال سوفيتي من قبل الأمريكان و تم تجنيده للعمل عند مجموعة جواسيس بـ اسم Rhapsody – نفس اسم اللعبة أيضًا.

مشروع آخر الستوديو يعمل عليه, هو تحويل فكرة قديمة كانت تحتوي على الموسيقى إلى لعبة كاملة – لعبة اكشن تقع في سان فرانسيسكو, وتلعب فيها بـ بطل خارق سلاحه الموسيقى. واحدة من أفكار اللعبة المطروحة كانت استدعاء نمور عن طريق الرد على رتل اغنية Eye of the Tiger. ولكن تكلفة الحصول على حقوق الأغاني و عدم وجود رؤية واضحة للعبة جعل مستقبلها غير مضمون, و حاليا يوجد حديث إلى تحويل اللعبة إلى لعبة بطل خارق.