أخبار و مراجعات ألعاب الفيديو

مخرج فيلم Metal Gear Solid يعيد كتابة الفيلم ليشبه اسلوب Kojima في العابه

SHARE
, / 203
مخرج فيلم Metal Gear Solid يعيد كتابة الفيلم ليشبه اسلوب Kojima في العابه

بعد نجاح Kong: Skull Island, المخرج Jordan Vogt-Roberts سوف يبدأ العمل على مشروع جديد يعتبره الكثير من جماهير الألعاب مستحيل وهو تحويل Metal Gear Solid إلى فيلم. المخرج كشف بعض التفاصيل عن الانتاج و كيف يضمن ان الكتاب على معرفة بمصدر الفيلم الأصلي.

في مقابلة مع Eurogamer, كشف ان التركيز حاليا هو عمل نسخة Kojima من هذا الفيلم, بمعنى ان هذه النسخة هي التي تلتزم بكل ما هو عجيب و غريب وليس أساسي ان يكون ما تعتقده.

الفيلم الآن في مرحلة ما قبل الانتاج و الستوديو يعمل الآن على جلب كاتب جديد, Vogt-Roberts مازال يعمل على ظبط القصة, ولكن يبدو انه بالفعل عنده أفكار جديدة خاصة بكيفية التعامل مع الاقتباس.

الموضوع هو خليط نوعا ما. أنا لا استطيع ان أقدم الكثير من التفاصيل الآن. لا يعتبر اقتباس مباشر لأي لعبة منهم.

للاسف Vogt-Roberts لم يكشف عن أنهي جزء سوف يستمد قصته منه, ولكن يبدو انه سوف يمثل خليط من كذا جزء من السلسلة.

كلهم مرتبطين ببعض عن طريق شيء ما أنا لا استطيع ان اتحدث عنه الآن و ولكن متحمس جدا.

في مقابلة سابقة, كان قد كشف ان الفيلم سوف يتلاعب بمنطق الوقت و المكان فيجب على الجماهير توقع الغير متوقع عندى يأتي الموضوع إلى منطق الفيلم و اساسه.

سطحيا, السلسلة تبدو انها سهلة جدا للاقتباس, ولكن الصعب جدا هو هي قصة اللعبة, من يعرف عمل Hideo Kojima يعرف ان Metal Gear تقدم سرد قوي جدا و يتلاعب بعقلك عن طريق عدة عناصر. الجماهير بالطبع يجب ان يكونوا سعيدين ان Vogt-Roberts يريد ان يحافظ على القصة و عناصرها التي جعلت Metal Gear تختلف عن أي لعبة اخرى.

الالتزام بالأيديولوجيات, الفلسفة, الغربة, و العنصر الياباني و كل هذه الاشياء العظيمة, هذا ما يفعل Metal Gear ماهي عليه.

Vogt-Roberts تحدث قبل ذلك عن عدم رضاءه بمعظم الأفلام المبنية على لعب, و قال ان اللوم يقع على قلة الشغف من ناحية صناع الفيلم.

Jordan Vogt-Roberts أيضًا تحدث عن حبه للعب و شغفه القوي تجاه هذا العالم بسبب التأثير الضخم الذي وقع عليه كشخص و كصانع أفلام كيف ان لغة الألعاب مهمة جدا.

السؤال الضخم الآن هو من سوف يقوم بدور Solid Snake, Vogt-Roberts تحدث بكل صراحة انه يريد أفضل ممثل من اجل هذا الدور, حتى لو هو ليس ببطل سينمائي في الوقت الحالي.