أخبار و مراجعات ألعاب الفيديو

الكشف عن المزيد من التفاصيل حول لعبة Metro Exodus

SHARE
, / 190
الكشف عن المزيد من التفاصيل حول لعبة Metro Exodus

بالأمس، تم نشر عدد شهر فبراير من مجلة GameInformer، و الذي ركز بشكلٍ أساسي على الكشف عن العديد من التفاصيل الجديدة التي تخص لعبة Metro Exodus، حيث صرح ستوديو 4A بالعديد من التفاصيل الحصرية للمجلة.

طبقًا للعدد، فإن أبرز التغييرات التي يُقدمها الجزء الجديد إلى السلسلة هي الابتعاد بشكلٍ كبير عن المناطق الموجودة تحت الأرض، و التي ركزت عليها الأجزاء السابقة بشكلٍ كبير، في صالح تقديم مناطقٍ أكبر حجمًا و أكثر انفتاحًا، و التي ستمنح اللاعبين المزيد من الحرية لاستكشاف عالم اللعبة.

أكد الستوديو كذلك أن اللعبة لن تكون لعبة عالمٍ مفتوح، لكنها ستقدم مراحلًا كبيرة الحجم، تسمح بالاستكشاف و التجوال بحرية، و تقدم تصميمًا غير خطي للمهمات، و ستحتوي كل مرحلة على عددٍ من المركبات و السيارات مختلفة الأنواع، و التي سيتمكن اللاعب من استخدامها للتنقل عبر مناطق كل مرحلة.

كما ستتضمن اللعبة عددًا من جماعات الناجين، و سيختلف تعامل كل مجموعة و مدى عدوانيتها تجاه اللاعب طبقًا لاختياراته في القصة، و طريقة معاملته لأعضاء تلك الجماعات سابقًا.

كذلك سيتغير نظام البيع و الشراء في اللعبة، ففي الأجزاء السابقة، كانت العملة الرئيسية التي اعتمد عليها اللاعب لشراء و تطوير أدواته هي الذخيرة، لكن Metro Exodus ستُقدم نظامًا مختلفًا سيتضمن استكشاف اللاعب لمناطق اللعبة المختلفة بحثًا عن الأدوات و الموارد التي سيستخدمها لتصنيع العديد من الأدوات، و منها الأسلحة و الذخيرة، كما سيُشكل الـ Crafting System جزءًا أكبر و أكثر أهمية في اللعبة هذه المرة.

و أخيرًا، أكد الستوديو وجود منطقة آمنة كالأجزاء السابقة يعود اللاعب إليها بعد انتهاء كل مهمة ليتمكن من تطوير أدواته و أسلحته، و هذه المرة فسيُشكل قطارًا ضخمًا يسمى Aurora تلك المنطقة الآمنة، و سيعود اللاعب إلى القطار عقب كل مهمة مباشرةً.

يُذكر أن Metro Exodus تصدر في نهاية العام الجاري، لأجهزة الـ PS4 و الـ Xbox One  و الـ PC.