أخبار و مراجعات ألعاب الفيديو

تقرير جديد عن تفاصيل عملية تطوير Crackdown 3 المضطربة و التخلي عن بعض مميزاتها

SHARE
, / 132
تقرير جديد عن تفاصيل عملية تطوير Crackdown 3 المضطربة و التخلي عن بعض مميزاتها

وقت الإعلان الرسمي عن لعبة Crackdown 3 في عام  2014، كشف مُبتكر السلسلة David Jones عن نُسخة Pre-Alpha من اللعبة، و التي استعرضت طُور اللعب الجماعي الذي كان مُطوروا اللعبة ينوون تقديمه.

احتوى الطُورُ الجديد على عددٍ من الخصائص الجديدة، و كان أبرزها تقديمُ اللعبة لساحات قتالٍ و خرائط قابلة للتدمير بالكامل، و اعتمدت العديد من مميزات الطُور على استغلال التقنيات السحابية الجديدة التي قدمتها شركة Cloudgine، إلا أن تقريرًا جديدًا نشره موقع Eurogamer أكد أن قابلية التدمير و التقنيات السحابية التي يسخدمها الـ Multiplayer قد تم إلغاؤها.

فقد أكد مصدرٌ مجهول لـ Eurogamer أن أن David Jones لا يعملُ على تطوير اللعب الجماعي بعد الآن، و أن ما تم عرضه في عام 2014 كان مُجرد تقديمٍ مُحتمل للأفكار الجديدة التي قد تستطيع التقنيات السحابية دعمها، كما كشف المصدر أن الخصائص التي أراد المُطورون تقديمها في Crackdown 3 تتطلب جهازًا أقوى من الـ Xbox One، و الذي قد لا يستطيع دعم التقنيات السحابية التي كانت اللعبة ستعتمد عليها.

كذلك كشف المصدر أن بعض أطوار اللعب الجماعي، و التي لا تعتمد على التقنيات السحابية و إحداها طورٌ يحمل اسم Wrecking Zone مازالت جزءًا من اللعبة في الوقت الحالي، و إن كان من غير الواضح إن كان طُور اللعب عبر الشبكة سيمر بتغييراتٍ أكبر أم لا.

يُذكر أن Crackdown 3 من المُخطط لها أن تصدر في الثاني و العشرين من فبراير عام 2019، حصريًا لأجهزة Microsoft.