أخبار و مراجعات ألعاب الفيديو

ستيديو Obsidian مطوري Pillars of Eternity كادوا ان يطوروا لعبة RPG لـGame of Thrones

SHARE
, / 194
ستيديو Obsidian مطوري Pillars of Eternity كادوا ان يطوروا لعبة RPG لـGame of Thrones

يبدوا ان مع انتشار اشاعات تطوير Bethesda للعبة مبنية علي عالم مسلسل Game of Thrones – و التي تم نفيها– الذي بني بالاساس علي الروايات الخيالية للكاتب George R.R. Martin, سنري مطورين بدأوا في الافصاح عن مشاريعهم التي لم تري النور بخصوص ذلك العالم.

مؤخرا في مقابلة مع موقع Eurogamer صرح Feargus Urquhart  مؤسس ستيديو Obsidian Entertainment الذي طور العاب RPG عديدة مثلا Star Wars: Knights of the Old Republic 2 و Fallout New Vegas و Pillars of Eternity و الكثير, كان بنيتهم تطوير لعبة RPG لروايات Song of Fire and Ice التي بني عليها مسلسل Game of Thrones سنة 2005 قبل انتاج المسلسل الذي بدأ عرضه في 2011.

المشروع كان بالشراكة مع الناشر EA و كان هناك رغبة كبيرة في ان تكون اللعبة عالم مفتوح و لكن Obsidian وجدوا بعض الصعوبات في ان يكون ذلك العالم مترجم علي هيئة لعبة RPG و ان يكون ذلك العالم عبارة عن لعبة استراتيجية كان افضل بكثير خصوصا ان ذلك النوع من الالعاب كان له شعبيته الكبيرة في 2005.

و رؤية Obsidian لـGame of Thrones كلعبة ستراتيجية هو تقديم الجوانب السياسية و المعارك التي تحدث بين جميع الاطراف في اللعبة عوضا عن التركيز عن الجوانب الاخري في ذلك العالم الخيالي من سحر و تنانين و عن ما يمكن ان يحدث فيما وراء الحائط الضخم في الشمال, خصوصا ان وقتها في الكتب الجانب السياسي كان اكبر بكثير من الجانب الخيالي و الذي كان من الافضل عرضه بشكل ستراتيجي.

و لذلك تراجع المطور عن انتاج لعبة Game of Thrones علي هيئة لعبة RPG في ذلك التوقيت.