أخبار و مراجعات ألعاب الفيديو

لعبة PUBG تشهد انخفاضًا في عدد اللاعبين للمرة الأولى منذ صدورها

SHARE
, / 200
لعبة PUBG تشهد انخفاضًا في عدد اللاعبين للمرة الأولى منذ صدورها

صدرت لعبة Playerunkown’s Battlegrounds للمرة الأولى في شهر مارس عام 2017، و منذ ذلك الحين، تزايدت شعبيتها بدرجةً غير مسبوقة خاصةً بين لاعبي منصة Steam، فلفترةٍ طويلة، كان عدد اللاعبين يتزايد باستمرارٍ، و ذلك أمرٌ يندر أن تشهده أي لعبة على الإطلاق، إلا أنه على الرغم من ذلك، تم نشر تقريرٍ عبر Steam Charts يؤكد أن هذا الوضع قد بدأ يتغير، فقد شهدت سيرفرات PUBG انخفاضًا في عدد اللاعبين للمرةِ الأولى منذ صدورها.

طبقًا لتقارير Steam Charts، فإن عدد لاعبي PUBG انخفض بصورةٍ مفاجئة بنسبة 1.74%، و قد تبدو تلك النسبة صغيرة أو غير مؤثرة، إلا أنها تُمثِل ما يُقارب الـ 27 ألف لاعب، كما أنها قد تكون بداية انخفاضٍ شديد في عدد اللاعبين سنراه على مدار الأسابيع القادمة.

تُؤكد المزيد من تقارير Steam ذلك، فانخفاض عدد اللاعبين ليس الإنخفاض الأول الذي شهدته اللعبة، ففي خلال الأشهر التالية لصدورها، كان مُعدل اللاعبين يزداد بنسبٍ وصلت إلى الـ300% في بعض الأحيان، إلا أنه و بدايةً من شهر نوفمبر الماضي، إنخفضت تلك الأرقام بشدة، حتى وصل معدل زيادة اللاعبين إلى 27%، و هو ما قد يُثير القلق حيال مستقبل لعبة PUBG و يُشير إلى أن ذلك النجاح لن يستمر للأبد.

يُذكر أن لعبة Playerunkown’s Battlegrounds قد صدرت للمرة الأولى في شهر مارس من العام الماضي، بشكلٍ حصري لأجهزة Microsoft.