أخبار و مراجعات ألعاب الفيديو

تفاصيل تحديث Operation Chimera للعبة Rainbow Six Siege من Operators و طور الـ Outbreak

SHARE
, / 259
تفاصيل تحديث Operation Chimera للعبة Rainbow Six Siege من Operators و طور الـ Outbreak

في خلال حدث The 2018 Six Invitational الخاص بلعبة Rainbow Six Siege تم الاعلان عن الشخصيات او العملاء الجدد لاضافة المجانية القادمة Operation Chimera و التي ستشمل اثنين لجانب الهجوم و هم العميل Lion من فرنسا و Finka من روسيا, و لكل منهم اسلوب لعب سيقوم بتغيير طريقة اللعب بشكل عامل حتي بباقي العملاء.

العميلة Finka ستأتي بنقطتين للسرعة و الدرع و مع قدرة اساسية تدعي Nanobots و هي اداة مساعدة للفريق معتمدة على تكنولوجيا النانو تعطيهم مرتين في الجولة الواحدة دفعة لتحسين التصويب بالاسلحة من حيث السرعة و الدقة و اضافة 20 نقطة للـ HP و امكانية انقاذ من تعرض لاصابة شديدة وسقط علي الارض. بالاضافة لتصديها بشكل فعال للـ Flash Bangs و الـ concussion grenade.

اما العميل Lion سيكون ايضا لديه نقطتين للسرعة و الدرع و قدرته الاساسية استخدام Drone تقوم بالكشف مرتين في الجولة الواحدة  عن اماكن اعضاء الفريق المنافس اذا تحركوا من اماكنهم و مع تشغيلها يتم ابلاغ الفريق المنافس بتشغيل تلك القدرة.

طبعا مع كل عميل منهم السلاح الخاص به الذي يعتبر اضافة جديدة لترسانة الاسلحة في Rainbow Six Siege بالاضافة لكونهم في جانب الـ Assault Rifles.

اما جانب Outbreak فا من خلاله Game Mode اضافي متواجدة لفترة مؤقتة لمدة 4 اسابيع من خلاه يتم اختيار ثلاثة لاعبين لثلاثة عملاء لمواجهة خطر متتالي لوحوش اشبه بالزومبيز.

تم التأكيد علي ان مجموعة العملاء المتاحة للاستخدام في ذلك الطور محدودة و لن يكون هناك امكانية لاستخدام جميع ما تم اضافته و تقديمه في اللعبة بشكلل اساسي.

الوحوش حسب التفاصيل المعلن عنها تسبب في وجودها اعادة دخول كبسولة فضائية للغلاف الجوي للارض و عمرها 50 عام و تعتبر نتيجة نفايات البرنامج الفضائي السوفيتي, و تلك الكبسولة سقطت في نيو ميكسيكو حاملة معها طفيليات تسببت في انتشار مرض حول سكان المدينة للوحوش مقمسيمن لخمسة فئات grunts, breachers, rooters, smashers, و apex لكل منهم اسلوب خاص و مميز في الهجوم و علي الفريق التعاون لمواجهتهم.

من خلال Outbreak سيكون هناك خرائط مخصوصة مصممة بشكل كامل للمواجهات مع اعداد كبيرة من الوحوش و الخرائط مقسمة لمناطق تعتبر كل منطقة في الحجم 5 اضعاف خريطة مثل House و عدد خرائط Outbreak سيكون ثلاثة.

طور الـ Outbreak سيكون متوفر بداية من يوم 5 مارس حتي 3 ابريل القادم.