أخبار و مراجعات ألعاب الفيديو

تصريحات Take-Two توضح احتمال تأجيل Red Dead Redemption 2 للمرة الثانية

SHARE
, / 298
تصريحات Take-Two توضح احتمال تأجيل Red Dead Redemption 2 للمرة الثانية

في وقتٍ سابقٍ خلال هذا العام، أعلن ستوديو Rockstar San Diego عن تأجيل عنوانهم الجديد Red Dead Redemption 2 إلى ربيع العام القادم، حيث كان من المفترض سابقًا أن تصدر اللعبة خلال خريف العام الحالي. لكن تصريحاتٍ جديدة من شركة Take-Two طرحت احتمالية تأجيل اللعبة للمرة الثانية.

حيث صرحت Take-Two في اجتماع للمستثمرين بأن اللعبة لن تصدر خلال العام المالي الحالي، و الذي سينتهي في يوم الواحد و الثلاثين من مارس من العام القادم.

على الرغم من أن هذا لا ينفي احتمالية صدور اللعبة في ربيع العام القادم، فالربيع يمتد لمنتصف شهر مايو، إلا أنه يجعل ذلك الموعد أقل احتمالًا، حيث بدأت الشركة تتحدث عن مواعيدٍ أقل تحديدًا و أكثر تعميمًا لصدور اللعبة.

و اكدت الشركة الام لـRockstar و هي  Take-Two أن جميع تأجيلات اللعبة هي من أجل الحفاظ على جودة اللعبة و تقديمها في أفضل صورةٍ ممكنة، فقد صرح Strauss Zenick الرئيس التنفيذي لشركة Take-Two بالآتي:

“نحن نود التأكد من منح العمل على اللعبة فترةً مناسبة من الزمن، حتى نستطيع تقديمها في أفضل صورة. هذا هو ما يتوقعه اللاعبون من ألعاب Rockstar و هذا هو ما نحرص على الوفاء به دائمًا.”

يذكر أن لعبة Red Dead Redemption 2 ستصدر في موعدٍ غير محدد لأجهزة الـPS4 و الـXbox One.