أخبار و مراجعات ألعاب الفيديو

مخرج لعبة Shadow of War يرد لاول مرة علي الهجوم علي السياسات المادية للعبة

SHARE
, / 130
مخرج لعبة Shadow of War يرد لاول مرة علي الهجوم علي السياسات المادية للعبة

لم يبذل جماهير سلسلة Shadow of Mordor الكثير من الجهد لإخفاء عدم رضاهم عن وجود نظام الـ Loot Boxes كجزءٍ من الجزء الثاني من المنتظر من السلسلة و الذي سيصدر بعنوان Shadow of War في شهر أكتوبر.

قلق اللاعبين الأكبر تمثل في منح الـ Microtransactions و الـ Loot Boxes أفضلية لبعض اللاعبين المستعدين لإنفاق الأموال و شراء أسلحة و أدوات قد لا تكون متاحة للاعبين الذين لا يفضلون استخدام هذه الخاصية، لكن في مقابلة مع موقع Eurogamer دافع مطوروا اللعبة عن استخدام ال Loot Boxes في لعبتهم. مؤكدين أنها لن تؤثر سلبيًا على اتزان اللعبة.

فقد صرح مخرج اللعبة Bob Roberts بالآتي:

“نحن نعمل بأقصى طاقتنا على اللعبة، و كأحد المصممين، فإن اهتمامي الأول و الأخير ينصب على تقديم تجربة متوازنة. لقد اختبرنا اللعبة لفترات طويلة لنتأكد من كونها تجربة متوازنة و ممتعة للاعبين. كما قمنا بتعطيل نظام الـLoot Boxes تمامًا أثناء تلك الاختبارات، حتى نكون متأكدين بشكلٍ تامٍ من أنه أمرٌ لن يؤثر على تقدم اللاعبين أو على التجربة بشكلٍ عام.”

و عند سؤاله عن السبب الذي دفعهم لاختيار إضافة ال Loot Boxes إلى التجربة في المقام الأول أجاب بالآتي:

“هدف الـ Loot Boxes هو منح المزيد من الحرية للاعبين، فعالم اللعبة ضخم و محتواها كبير. و بدون استخدام ال Loot Boxes، فسيستغرق إنهاء اللعبة وقتًا أطول، و هو ما لم نرد إجبار اللاعبين عليه. بعض اللاعبين لا يمتلكون الوقت الكافي لاستثماره في إنهاء لعبة بحجم Shadow of War، و ستوفر ال Loot Boxes لهم طريقةً للحصول على التجربة الكاملة من اللعبة في وقتٍ أقل.”

يذكر أن لعبة Middle Earth: Shadow of War سوف تصدر في العاشر من شهر أكتوبر من العام الحالي، على أجهزة ال PS4 و ال Xbox One و ال PC.