أخبار و مراجعات ألعاب الفيديو

انشاء ناشر جديد تابع لشركة Take Two لدعم الستيديوهات المستقلة

SHARE
, / 143
انشاء ناشر جديد تابع لشركة Take Two لدعم الستيديوهات المستقلة

الناشر Take-Two Interactive اعلن اليوم عن تأسيس قسم جديد في الشركة, شركة نشر جديدة تشمل قدامى عالم صناعة اللعب. الهدف هو تقديم لعب مستقلة من الستوديوهات المستقلة للسوق و العمل على دعم مطوري اللعب المستقرة لكي يعملوا على شغفهم بكل حرية و ضمان نجاح ألعابهم.

شركة النشر الجديدة سوف تقوم بنشر لعب جديدة, مثل لعبة Ancestors: The Humankind Odyssey من ستديأوه Panache Digital Games, المؤسس من قبل Patrice Désilets مؤسس سلسلة Assassin’s Creed. لعبة RPG جديدة من ستوديو The Outsiders, هذا الستوديو من تأسيس David Goldfarb و Ben Cousins مطورين سابقين في DICE. مشروع جديد غير معلن عنه من قبل ستوديو Obsidian Entertainment, المشروع تحت قيادة Tim Cain و Leonard Boyarsky صانعي Fallout. لعبة sci-fi first-person shooter من ستوديو V1 Interactive, ستوديو مؤسس من قبل Marcus Lehto واحد من صانعي Halo. أيضًا الستوديو سوف يقوم بنشر Kerbal Space Program.

Michael Worosz, نائب رئيس نشر اللعب المستقلة في Take Two كشف ان الستوديو قضى اكثر من عامين لتأسيس هذا القسم عن طريق بناية فريق نشر متمرس و العمل على ضم مشاريع من مطورين كبار و موهوبين.

مركز القسم الجديد موجود في نيويورك و يوجد مكاتب في سياتل و ميونيخ. هذا القسم يعتبر قسم النشر الثالث في عائلة Take-Two Interactive, المتكونة من Rockstar Games و 2K.