أخبار و مراجعات ألعاب الفيديو

ستوديو Warner Bros Montreal من المحتمل ان يقوم بتطوير لعبة Batman بجوانب Online

SHARE
, / 144
ستوديو Warner Bros Montreal من المحتمل ان يقوم بتطوير لعبة Batman بجوانب Online

ستوديو Warner Bros Games Montreal اعلن عن حاجته لموظفين جدد وحسب تفاصيل التوظيف, الستوديو يعمل على لعبة Batman جديدة بجانب Online.

الستوديو كان قد عمل سابقا على Batman: Arkham Origins, الجزء الـPrequel لسلسلة Arkham الخاصة بـ ستوديو Rocksteady. ومنذ ذلك الوقت و الستوديو في حالة صمت تامة. كل ما نعرفه هو ان الستوديو كان قد يعمل على لعبة خاصة بـSuicide Squad ولكن تم إيقاف تطويرها من اجل لعبة Batman جديدة تتمحور حول Damien ابن Bruce Wayne. ولكن يبدو ان الستوديو يعمل على شيء مختلف تماما.

حسب طلبات التوظيف, الستوديو يعمل على لعبة Games-as-a-Service جديدة. الستوديو يعمل على لعبة عالم مفتوح تعاونية خاصة بـBatman. و يبحث عن مبرمج انظمة جيمبلاي للعمل على “لعبة عالم مفتوح مبنية على واحد من أنجح أعمال DC Universe.

بالطبع وجود كلمة عالم مفتوح و Games-as-a-Service يعني ان اللعبة سوف تقدم Co-op Multiplayer ولكن حسب حسابات بعض موظفي الستوديو فهم يعملوا على لعبة عالم مفتوح تعاونية جديدة يتم تطويرها على محرك Unreal Engine 4.

من الممكن ان الستوديو قد لا يكون يعمل على لعبة Batman جديدة, ولكن هو بنسبة كبيرة شيء متعلق بـDC. احتمالية اخرى و منطقية اكثر من ناحية الـCo-op هي لعبة خاصة بـJustice League.

نحن نأمل ان نرى أي شيء خاص بـ مشروع Rocksteady الجديد أو مشروع WB Games Montreal خلال E3 2018 هذا العام.