SK Productions News Center

احدي مؤسسي ستيديو Respawn يوضح غياب نمط اللعب الفردي في Titanfall

في اثناء مقابلته مع   GamesIndustry International   قام Vince Zampella بتفسيرا غياب نمط اللعب الفردي في لعبة Titanfall.

وقال ان نسبة من ينهون الاطوار الفردية  قليلة جدا  قد لا تتعدي ال 5%, الكثيرين يقومون بلعب اول خمس دقائق من اللعبة ولا يكملونها.ومعظم اللاعبين يقضون مئات الساعات في اطوار اللعب المتعدد.

و بالطبع حديث  Zampella نابع من خبرته مع احدي الالعاب التي انتجها و هي Call of Duty و التي اكتسبت شعبية جارفة بسبب طور اللعب المتعدد الخاص بها, الي جانب ان الاستيديو يسعي بجهد كبير الي العمل علي انتاج لعبة ذات طباع مختلفة عن كافة الالعاب الاخري و خاصة سلسلة Call of Duty