أخبار و مراجعات ألعاب الفيديو

مايكروسوفت مازال في رغبتهم تقديم العاب مركزة علي القصة

SHARE
, / 89
مايكروسوفت مازال في رغبتهم تقديم العاب مركزة علي القصة

Shannon Loftis مديرة ستوديوهات نشر مايكروسوفت كشف ان مايكروسوفت مازالت تريد ان تعمل على العاب مركزة على القصة لأن هذا النوع من الألعاب يناسب رؤية مايكروسوفت جدا.

حاليا نحن مركزين جدا على اللعب التي تجمع الناس ببعضها, اللعب التي تشكل مجتمعات و تجد طرق لكي تعبر عن نفسها, وهذا ليس معناه ان يجب ان تكون هذه اللعب Multiplayer.

هناك بحث على YouTube احب ان اقوم به وهو ردود فعل الناس وهي تشاهد عرض Ori and the Will of The Wisps, انه شيء رائع ان ترى ردود أفعال الناس وترى منهم من يبكي بفرحة على اللعبة. قدرت ان تشارك ردت فعلك على قصة, أو تشارك شيء ما حصل لك في هذه اللحظة, هذا شيء مذهل. دائما سوف يكون هناك الحاجة لروي قصص, مثل Ori أو Zelda. Zelda هي لعبة اجتماعية رائعة, وهذا بسبب أنك تلعبها لوحدك, وهذا ليس معناه ان العالم كله لا يشاركك تجربته.

فكرة ان نحن نمتلك القدرة على نشر صور, و تعليقنا, و تكوين مجموعات على Xbox Live. هذه طرق لجمع الناس و توصيلهم ببعض حول لعبة مركزة على القصة بشكل اكبر.

اللعب التي تبني مجتمع … هذه هي اللعب التي يعود لها الناس مجددا و مجددا. والعودة تكون من أجل التجربة الاجتماعية. و أنا اعتقد ان هذا شيء رائع للمجتمع بشكل عام. الاشياء التي تجمع الناس ببعضها البعض على عكس تفريقهم. هناك الكثير من الأشياء التي تفرق الناس الآن, وأنا سعيدة ان أكون جزء من صناعة تعمل على عكس ذلك.

رؤية مايكروسوفت الحالية صراحة رائعة جدا و أتمنى ان يتم ترجمتها بشكل صحيح على أرض الواقع ونرى العاب اخرى رائعة مركزة على القصة مثل Ori.