أخبار و مراجعات ألعاب الفيديو

خروج المطور الاصلي للعبة Crackdown من عملية تطوير الجزء الثالث

SHARE
, / 117
خروج المطور الاصلي للعبة Crackdown من عملية تطوير الجزء الثالث

خلال مؤتمر مايكروسوفت في معرض E3 2018 كشفت الشركة عن عرض جديد لـCrackdown 3, و خلال العرض نستطيع أن نرى أن حالياً اللعبة يعمل عليها ستديو واحد فقط وهو Sumo Digital.

سابقا، Crackdown 3 كانت تحت التطوير من قبل أربعة ستديوهات وهم Reagent Games وعملهم كان مختص بتصميم طور الـMultiplayer، ستوديو Cloudgine المختص بالعمل على تقنية الـCloud، ستوديو Ruffian Games عمله هو دعم طور الـMultiplayer وستوديو Sumo Digital مطوري طور القصة. يبدو أن حالياً الستوديو الوحيد الذي يعمل على اللعبة هو Sumo Digital و Matt Booty رئيس ستوديوهات مايكروسوفت أكد أن الناشر يعمل حالياً مع Sumo Digital فقط.

ستوديو Reagent Games و Cloudgine تم تأسيسهم من قبل مؤسس سلسلة Crackdown و مخرج اللعبة David Jones، ولكن Cloudgine تم شرائهم من قبل Epic Games في أول هذا العام، وبالطبع هذا أدى إلى أغلاق ستوديو Reagent بسبب رغبة Jones وهي تكريس كل وقته لستوديو Cloudgine.

Jones كان يعمل مع ستوديو Reagent و- Cloudgine من أجل تقديم طور  Multiplayer جديد لـCrackdown 3, الطور كان سوف يستخدم المعالجة عبر السحاب من عمل حساب كل عمليات التدمير والانفجارات. ومع رحيل Jones و ستوديو Cloudgine، هل هذا يعني أن هذا الطور إنتهى؟ حسب Booty فهذا ليس صحيح.

طور الـMultiplayer مازال جزء من Crackdown 3. نحن محظوظون جداً كجزء من مايكروسوفت لأن هذا يجعلنا نعمل بمقربة مع فريق Xbox، و الـCloud يظهر في كل لعبنا بطرق مثيرة جداً. نحن نمتلك دخول إلى بناية ممتازة، واللعبة تحتوي على العديد من التقنيات الرائعة، ونحن سوف ندمج كل ذلك مع بعضهم البعض.

لعبة Crackdown 3 سوف تصدر 22 فبراير، 2019 على Xbox One و PC.