أخبار و مراجعات ألعاب الفيديو

تحديث جديد للعبة Star Wars Battlefront 2 يضيف امكانية اللعب بالـEwoks و عودة الـMicrotransactions

SHARE
, / 158
تحديث جديد للعبة Star Wars Battlefront 2 يضيف امكانية اللعب بالـEwoks و عودة الـMicrotransactions

تحديث Night on Endor الخاص بـStar Wars Battlefront 2 سوف يقدم للاعبين فرصة اللعب بالـEwoks و شراء الـCrystals من المتجر.

التحديث سوف يقدم للاعبي Star Wars Battlefront 2 القدرة على اللعب بالـEwoks أو الـStormtroopers في طور جديد وهو Ewok Hunt, كجزء من تحديث the Night on Endor.

الطور سوف يقدم محاولة الـStormtroopers للبقاء خلال ليلة على غابة القمر Endor.

التحديث أيضًا يقدم Appearances جديدة للعبة, والمزيد سوف يكون متاح في الفترة القادمة. هذه الـAppearances سوف تستطيع الحصول عليها عن طريق شرائها بعملة اللعبة أو شراء Crystals.

هذا التحديث يقدم عودة الـMicrotransactions للعبة عن طريق شراء الـCrystals من المتجر, الهدف الوحيد منهم هو شراء Cosmetics فقط.

الـMicrotransactions كان تم وقفها تماما بعد الجدال الواسع حول طريقة تطبيق الـMicrotransactions في اللعبة, وعند اصدار تحديث الـProgression لـStar Wars Battlefront 2 في مارس الماضي, DICE كشفت ان الـCrystals سوف تعود في ابريل. وبالفعل عادت ومثل ما وعد به الستوديو, الـCrystals متاحة فقط كوسيلة لشراء الـCosmetics.

التحديث أيضًا يتيح القدرة للاعب بـ استخدام ما تبقى معه من Crafting Parts و تحويلهم إلى Skill Points. أيضًا مع كل مباراة سوف يحصل الفريق المنتصر على Credit اضافي.

التحديث سوف يصدر 18 ابريل القادم بجانب الطور الجديد Ewok Hunt الذي سوف يكون متاح لفترة محددة. للقائمة الكاملة الخاصة بالتعديلات والاضافات المتاحة في التحديث من هنا.