أخبار و مراجعات ألعاب الفيديو

شركة Square Enix تخطط بشكل جاد لتقديم Final Fantasy XV علي الـNintendo Switch

SHARE
, / 93
شركة Square Enix تخطط بشكل جاد لتقديم Final Fantasy XV علي الـNintendo Switch

Square Enix كشفت عن نيتها من اجل تقديم Final Fantasy XV على الـNintendo Switch, ولكن بسبب متطلبات اللعبة التقنية العالية حاليا, و ضعف الـSwitch نسبيا في هذه المنقطة, الكثير لا يعرف كيف ستعمل اللعبة. الكثير توقع ان من الممكن ان نرى نسخة مشابهة لـPocket Edition. و هذه التهكنات ليست بالمستحيلة و السبب ان Square Enix كانت قد كشفت بالفعل عن وجود مشاكل خاصة بـ تشغيل محرك Luminous على الـSwitch.

ولكن يبدو إن الـPocket Edition هي ليست بالشيء المطالب به من قبل Square, خلال حديث Hajime Tabata مخرج اللعبة مع Eurogamer, أكد ان الشركة تعمل على تقديم اللعبة الكاملة لجهاز Nintendo, و حاليا يعتبروا نقل اللعبة إلى محرك Unreal Engine 4 الذي يعمل بسلاسة رائعة على الـSwitch من أجل تشيل عملية نقل اللعبة.

نحن نعمل حاليا على تحقيق تقني عن ما هو ممكن حاليا. هناك اختبارات قمنا بالانتهاء منها و بالفعل وجدنا أساس لما هو قادم. حاليا نحن في وسط نقاش عن ما يجب ان نفعله و نطبقه على الـSwitch.

الشيء الآخر هو ان نسخة الـMobile, نسخة الـPC, اهم شيء بهم بالنسبة لنا هو تحسين طريقة اللعب و التجربة من أجل هذا الـHardware عكس من يقدم شيء واحد على كل الأجهزة. نحن حاليا لا نستطيع ان نعلن عن أي شئ – لم نصل لقرار نهائي على أفضل طريقة من اجل تنفيذ ذلك. نحن حاليا في مناقشة مفتوحة وغريبة جدا مع Nintendo عن ما يعتقدوا انه الأفضل.

Tabata أيضًا اضاف ان Square Enix تتحدث مع Epic Games حاليا بالاضافة إلى Nintendo.

بالفعل قمنا باختبارات تقنية لكي نرى ان كنا نستطيع استخدام نفس المحرك على نسخة Console اخرى على الـSwitch, حاولنا ذلك و النتائج لم تكن مرضية. انه لم يكن ما تريد من لعبة كاملة. هذا لا يعني ان هذا هو نهاية الأمر, نحن مازلنا نبحث في الموضوع, مثل تعديل المحرك. لكي اعطيك مثال عن مايدور حاليا في النقاش – نحن حاليا نتحدث مع Epic, و عن احتمالية ما يمكن تقديمه عن طريق استخدام محركهم, ولو قمنا بتطوير نسخة Switch من الممكن ان نتعاون من اجل تقديمها. بيئة Unreal ممتازة جدا, و سوف تكون مفيدة. يجب ان تستخدم كل الخيارات المتاحة من غيرها الموضوع سوف يصبح مستحيل ان تتخذ قرار عن ما سوف تفعله على هذا الجهاز.

إن تم بالفعل اصدار Final Fantasy XV على الـSwitch فسوف تكون أول لعبة رسمية من Final Fantasy متوفرة على جهاز Nintendo. آخر جزء صدر كان Final Fantasy 7 في 1997.