SK Productions News Center

لعبة “The Elder Scrolls Online” سوف تتطلب أشتراكاَ

أكدت “Zenimax Online” على نوع و طريقة الدفع التى سوف تعتمدها لعبة “The Elder Scrolls Online”, وسيجب عليك أن تدفع رسوم أذا ما كنت تريد أن تلعب هذه اللعبة.

وقد قال رئيس أستوديوهات “Zenimax” “Matt Firor” أننا نعمل على صنع لعبة بها حرية كاملة لكى تلعبها وحدك أو مع أصدقائك كما تريد. وهى لعبة بها محتويان مؤثران الأول: مصحوبا بالمئات من الساعات من الجيم بلاى التى يمكنك أن تختبرها الأن, أما المحتوى الثانى: فسوف يكون مدعوما بأشتراك “بريميوم” لخدمة العملاء.

ألعاب “The Elder Scrolls” تدور حول السماح للاعبين بالذهاب أى مكان يريدونه, وأن يكونوا مع من يريدون. ويفعلوا ما يريدون. ونشعر أن أضافة مبلغ من المال ما بين اللاعب و محتوى اللعبة سوف يخرب الأحساس بالحرية الموجود باللعبة. ولكن فرض رسم صغير لأمكانية الولوج الى اللعبة يناسب اللعبة أكثر من نظام يتطلب منك الدفع لكى تحصل على أدوات أعلى أو خصائص مميزة.

اللاعبون سوف يحصلون على 30 يوم لأمكانية الأتصال المجانى, ولكن بعدها سوف يتطلب منك الأتصال أن تدفع 14.99 دولار فى الشهر أذا ما أردت أن تكمل مسيرتك فى اللعبة.

Haitham

مرحبا بكم, أنا "هيثم" "Haitham" محرر و كاتب للمقالات و مراجعات الالعاب, أعتبر أنى العمود الفقرى للموقع. كذلك فأنى من كبار مشجعى فريق برشلونة "Barcalona" وسوف أهزمكم فى أى مبارة لكرة القدم. أنا أكتب معظم المقالات هنا, حسنا, أعمل لكثير من الوقت ولا ألقى التقدير الكافى :( .. من أفضل الالعاب التى العبها هى سلسلة "Call Of Duty: Modern Warefare" بكل أجزائها ..