أخبار و مراجعات ألعاب الفيديو

تسريبات بأحتمالية اصدار Battlefield Bad Company 3 في 2018

SHARE
, / 244
تسريبات بأحتمالية اصدار Battlefield Bad Company 3 في 2018

عشاق سلسلة Battlefield الشهيرة لا يتمنون شيئًا أكثر من رؤية الجزء الثالث من السلسلة الفرعية Bad Company يخرج إلى النور، و اليوم انتشرت إشاعة جديدة تؤكد على أن الجزء القادم من السلسلة سيكون بالفعل Battlefield: Bad Company 3.

مصدر الإشاعة هو Youtuber يطلق على نفسه اسم AlmightyDaq، و هو صانع محتوى قليل النشاط، حيث لا تحتوي قناته سوى على ثلاثة فيديوهات. ما يجعل هذه الإشاعة مثيرة للاهتمام هو أن  AlmightyDaq كان هو أول من سرب تفاصيل الجزء الأحدث من سلسلة Battlefield، و الذي حمل عنوان Battlefield 1 و دارت أحداثه في زمن الحرب العالمية الأولى. حيث نشر مقطع فيديو على قناته وضح فيه العديد من تفاصيل اللعبة بدقةٍ كبيرة قبل الإعلان عنها، حيث ذكر زمن الأحداث و اسم اللعبة و أسماء بعض الأسلحة و حتى بعض الأسماء التي حملتها خرائط اللعبة في طور التطوير، و بصدور اللعبة إتضحت صحة كل تلك التفاصيل.

هذه المرة ينشر AlmightyDaq مقطعًا جديدًا يدعي فيه أن له مصدرًا داخل شركة EA، و الذي أفصح له عن العديد من معلومات اللعبة القادمة. طبقًا له، ستدور أحداث اللعبة في زمن حرب فيتنام مرورًا بنهايتها و بالحرب الباردة. ستحتوي اللعبة على طور قصة و مهمات مختلفة، و طور Multiplayer يحتوي على خرائطٍ أضيق و أصغر من سابقتها في Battlefield 1 و Battlefield 4، حيث أكد أن اللعبة ستحتوي على خرائطٍ بين الحجم الصغير و المتوسط، و ستحتوي اللعبة على طورٍ جديد يشبه طور Squad Obliteration من Battlefield 4، و لكن ربما أهم تفصيلةً أعلنها هي أن EA لا تنوي إضافة ال Microtransactions إلى اللعبة، كنتيجةً للهجوم الذي تم توجيهه للشركة من بعد المشاكل التي تعلقت بها في لعبة Star Wars: Battlefront 2.

طبقًا ل AlmightyDaq، سيتم الكشف عن اللعبة في معرض E3 لعام 2018، و لم يوضح مرحلة التطوير التي وصلت لها اللعبة بعد.

يُذكر أن أحدث أجزاء السلسلة كانت Battlefield 1، و التي صدرت في عام 2016 لأجهزة ال PC و ال PS4 و ال Xbox One.