أخبار و مراجعات ألعاب الفيديو

تسريبات جديدة لاسماء الخرائط في لعبة Battlefield V

SHARE
, / 119
تسريبات جديدة لاسماء الخرائط في لعبة Battlefield V

حتى الآن كل ما نعرفه عن خرائط Battlefield V منذ الكشف بشكل كامل عن اللعبة خلال معرض EA Play 2018 و الـAlpha الخاصة باللعبة هو خريطتان فقط.

ولكن, اليوم وحسب صورة من YoTuber ألماني بـ اسم Mashed8 تم تسريب المزيد من خرائط Battlefield V التي سوف تكون متاحة عند اصدار اللعبة.

الصورة التي من المفترض انها من اجتماع سري بين ستوديو DICE و EA Gamechangers قبل الكشف عن اللعبة.

كل Grand Operation خاص باللعبة مقسم إلى ثلاثة مناطق من الحرب العالمية الثانية: النرويج, هولندا و افريقيا. كل هذه المناطق دخلت الحرب في 1940, هذا شيء مناسب جدا لخطط DICEالخاصة بـ اضافة خرائط جديدة و Game Modes بالترتيب الزمني الذي حدث في الحرب الحقيقية, اضافة إلى وجود فصيلان فقط مع اصدار اللعبة: المملكة المتحدة و ألمانيا النازية.

الـGrand Operation سوف تحتوي على خريطتين واحدة لأول يومين و واحدة لليوم الثالث و احتمال الرابع. النرويج سوف تحتوي على Port of Narvik و Fjell 457, المعتقد انهم يقعوا في جبال النرويج أو بلدية فجيل النرويجية. هولندا سوف تحتوي على خريطة Rotterdam 1 و Devastation, هذا يقترح ان الـOperation تقع أحداثها قبل و بعد القصف الألماني لروتردام. أما افريقيا سوف تحتوي على خريطة بـ اسم Halfaya Pass/مَمَرّ حَلْفَيَا الذي يقع في مصر بجانب حدود ليبيا و كان مكان مهم جدا خلال المراحل الأولية في الحرب, الخريطة الثانية هي Foxhunt.

المثير في الأمر, ان معظم الخرائط متصلة بـGame Modes كان قد تم الكشف عنها مسبقا مثل Airborne, Breakthrough, Frontlines, و Conquest Assault, ولكن Foxhunt تحتوي على اثنين Modes غير معلن عنهم.

حسب العديد من التقارير حاليا اللعبة سوف تصدر بـ 10 خرائط, ونحن الآن نعرض ستة منهم.

Battlefield V سوف تصدر 19 أكتوبر القادم على Xbox One, PlayStation 4, و PC.