أخبار و مراجعات ألعاب الفيديو

شركة Bethesda تفسر السبب وراء اعتراضها علي بيع شخص للعبة مستعملة عبر متجر Amazon

SHARE
, / 142
شركة Bethesda تفسر السبب وراء اعتراضها علي بيع شخص للعبة مستعملة عبر متجر Amazon

شركة Bethesda قامت بمنع بيع نسخة جديدة من The Evil Within 2 من قبل طرف تاني عبر Amazon Marketplace.
البائع Ryan Hupp استقبل خطاب من Vorys ممثلي Bethesda القانونين، الخطاب احتوي علي تحذير قانوني يوجب بمسح عرض البيع. حسب Vorys هذه العملية غير قانونية لانها لا تتم حسب بائع موثق. و استخدام Hupp لكلمة نسخة جديدة هو ادعاء كاذب. hupp اشتري نسخة من اللعبة علي PS4 قبل شراء الجهاز، ولكن قرر بعدها صرف مال الخاص بالـPS4 علي تحديث الـPC الخاص به. بالطبع قام Hupp بـ اتباع تعليمات Vorys ولكن رد علي الشركة وقال لهم ان بيع اللعب المستخدمة محمي من قبل القانون الامريكي الذي ينص علي السماح ببيع المنتج طالما ليس مختلف عن المنتج الأصلي. ولكن، Vorys قالوا ان هذه النسخة من The Evil Within 2 ليست مغطاة من قبل القانون الامريكي بسبب عدم احتواء اللعبة علي تأمين. و هذا يجعل اللعبة مختلفة عن المنتج الأصلي.

الشركة قامت بتحذير Hupp لو قرر عدم مسح اي منتج متعلق بـBethesda سوف يقوموا بمقاضاته، لو اصبح ذلك الطريق المتبع و كان الامر بالفعل حول عدم احتواء اللعبة علي تأمين تستطيع اي شركة ان تتبع ذلك الطريق و منع اللعب المستخدمة جدير بالذكر ان ال مازال هناك لعب مستعملة خاصة بـBethesda وشركات اخري متاحة علي Amazon Marketplace.

رد Pete Hines نائب رئيس تسويق Bethesda ان المشكلة ليست متعلقة ببيع اللعب المستعملة ولكن بيع اللعبة علي إنها جديدة.

كل ما نقوله هو لو اللعبة كانت خاصة بمالك، يجب ان يتم بيعها علي تلك الهيئة. كان من الممكن ان يفتحها و يلعبها لبضعة ساعات وبعدها يضعها في الـShrink Wrap و يقول انها جديدة علي الرغم من كونها لعبة مستعملة. هذه ليست لعبة مستعملة ولكن شيء انت كنت تمتلكه، اشتريته، فقم ببيعها علي انها لعبة مستعملة.
‏Hines اكد انهم لا يريدوا منع بيع اللعب المستعملة، طالما هذا هو وصفهم علي المتاجر.
لو تريد ان تقوم ببيع نسختك، لا تستطيع ان تقول انها جديدة بسبب عدم امتلاكي لأي وسيلة للتأكد من ذلك، وفِي نهاية المومضوع، هذا الشخص هو مستخدم لمنتج خاص بِنَا ولو كان هناك شئ غير متاح و شئ ما غير صحيح، نحن يجب علينا ان نقوم بتصليح ذلك.