أخبار و مراجعات ألعاب الفيديو

‎مدير ستوديو Bioware يوعد بالتركيز بشكل كبير علي القصة من خلال لعبة Anthem

SHARE
, / 115
‎مدير ستوديو Bioware يوعد بالتركيز بشكل كبير علي القصة من خلال لعبة Anthem

ستوديو BioWare لم يحصل على أي وقت جيد منذ اصدار Mass Effect Andromeda بسبب مشاكل اللعبة المتعددة, ولكن Casey Hudson مدير ستوديو الذي عاد للستوديو بعد تركه لفترة مؤقتة للانضمام إلى مايكروسوفت وعد ان الستوديو سوف يركز بشكل اكبر وافضل على القصة خلال تدوينة جديدة على مدونة الستوديو.

واحدة من الأشياء التي تحدث عنها حاليا هي ضعف قدرة تقديم اضافة للقصة لـAndromeda:

بعد عودتي إلى BioWare الصيف الماضي, Mass Effect: Andromeda كان قد تم اصدارها و كان هناك طلب من اللاعبين بـ اصدار اضافة قصة للعبة للكشف عن مصير الـquarians. كما تعلموا نحن لم نستطيع ان نقدم اضافة قصة لـAndromeda. وهذا كان شيء محبط لنا مثل ما كان للاعبين, و نحن كنا على دراية كاملة انه شيء يجب ان نحله في اللعب القادمة في المستقبل.

Hudson يرى ان روح تقديم قصص متتالية هو ما سوف يجعل Anthem ما يريده اللاعبين, و وعد ان اللعبة سوف تكون تجربة BioWare جوهرية.

انها هذه الروح الذي نعمل بها خلال انتاج Anthem لعبة تم تصميمها لصناعة عالم كامل من القصة و الشخصيات التي تستطيع ان تقوم بتجربتهم مع اصدقائك في سلسلة مستمرة من المغامرات. سيكون الأمر مختلفًا عن أي شيء لعبته من قبل. ولكن إذا فعلنا ذلك بشكل صحيح, سوف تشعر بوضوح شديد ان هذه لعبة من BioWare.

لعبة Anthem هي المشروع الوحيد الذي يركز عليه ستوديو BioWare كاملا حاليا.