أخبار و مراجعات ألعاب الفيديو

حوالي 10 كتاب يعملون حاليا علي كتابة قصة Cyberpunk 2077 و محتوياتها الجانبية

SHARE
, / 131
حوالي 10 كتاب يعملون حاليا علي كتابة قصة Cyberpunk 2077 و محتوياتها الجانبية

في مقابلة مع مجلة PlayStation الرسمية كشف Stanisław Święcicki الذي يعمل على الكتابة في CD Projekt RED منذ 2013, عن حجم فريق Cyberpunk 2077 والعملية الابداعية المتبعة.

الفريق حاليا مكون من 10 كتاب.

في البداية يتم تكوين الفريق و من مستوى أعلى يتم تحديد الاتجاه. وبعدها نقوم بـ كتابة Outline خاص بالقصة لكي نرى كيف تتحرك القصة للأمام. السرد هو مفتاح أساسي في CD Projekt RED.

كل قسم لديه تركيز مختلف: هل كل شيء منطقي, هل كل شيء يعمل, هل المشهد السينمائي جيد و هل الطبع العام للمشهد مناسب؟ وبعدها يعود الموضوع لنا ونعمل على تغير المشهد بناءا على اقتراحات الاقسام الأخرى. نحن نكتب الحوار و بعدها يعود لنا رأي الاقسام الأخرى وهكذا.

Święcicki أيضًا ناقش عالم و شخصيات العصابات في Cyberpunk 2077 و حسب كلامه فهم لن يكونوا مثل عصابات الـComic Books.

نحن نريد ان نؤكد على عدم رغبتنا في تقديم عصابات شبيهة بعصابات الـComic Books. هذا عالم مظلم و خطر جدا و هناك البعض الذي لا يستطيع ان يحقق مكان في Megacorps أو لا يريد ذلك … الوصول إلى هوية وهو شيء انساني, وهناك البعض الذي يميل اكثر إلى العصابات. نعم وجوه هؤلاء معدلة ولكن هم مازالوا بشر. الموضوع يلمس حول أحساس متشارك حول العالم وهو الحاجة للانتماء إلى مجموعة.

حتى الآن Cyberpunk 2077 لا تمتلك موعد اصدار, ولكن CD Projekt RED أكدوا عن وجود عرض جديد للصحافة خلال هذا الشهر في معرض Gamescom 2018.