أخبار و مراجعات ألعاب الفيديو

لعبة Dead Space 4 كادت ان تقدم تجربة بقاء علي قيد الحياة و افكار اخري مختلفة للسلسلة

SHARE
, / 91
لعبة Dead Space 4 كادت ان تقدم تجربة بقاء علي قيد الحياة و افكار اخري مختلفة للسلسلة

الجزء الرابع من Dead Space يكاد يكون من المؤكد انه لن يحدث أبدًا. حتى قبل اغلاق ستوديو Visceral Games مطوري سلسلة Dead Space, الجزء الرابع لم يكن في خطط EA.

كان هناك البعض في ستوديو Visceral على أمل ان يكون هناك جزء رابع من السلسلة و واحد منهم كان المخرج Ben Wanat, الذي كشف عن بعض افكاره الخاصة بـDead Space 4 خلال مقابلته مع Eurogamer.

فكرة Dead Space 4 هو ان اللاعب كان يحاول ان يستمر على قيد الحياة يوميا, يبحث عن بصيص من الحياة, يجمع مؤن لتستمر مركبته في العمل, يحاول ان يجد أي ناجي. جزء Flotilla في Dead Space 3 لمح لكيف يكون جيمبلاي Dead Space الغير خطي. كنت أود بشدة ان أتعمق بشكل أكبر في ذلك.

الفكرة كانت بداية اللاعب في جزء ما من الفضاء, وبعدها يتتبع درب من السفن المدمرة لكي يصل إلى محطة فضائية يعتقد ان بها قطع و وقود تستطيع استخدامه لمركبتك. سوف تبدأ في تشكيل صورة لما حدث في تلك المنطقة بينما تحارب العديد من الـNecromorphs.

المخرج Wanat أراد صناعة أنواع عديدة من المراكب و كل واحدة تقدم مستوى فريد من نوعه و مختلف عن الآخر. كان هناك خطط أيضًا خاصة بـ تعديل صناعة الأسلحة التي كانت متاحة في Dead Space 3. أما عن الـNecromorphs الستوديو كان يريد تقديم وحوش جديدة تستطيع محاربة اللاعب في مناطق منعدمة الجاذبية.

للأسف, Dead Space 4 لم تدخل مرحلة التصميم ولكن Wanat يؤمن ان EA من الممكن ان تعمل على Dead Space جديدة لو استطاعت EA ان تخفض من ميزانية اللعبة.