أخبار و مراجعات ألعاب الفيديو

اولي التفاصيل عن اول لعبة عالم متفوح من انتاج شركة EA لعالم العاب Star Wars

SHARE
, / 139
اولي التفاصيل عن اول لعبة عالم متفوح من انتاج شركة EA لعالم العاب Star Wars

بداية بـStar Wars 1313 التي كانت تحت التطوير في LucasArts قبل اغلاق الستوديو و بعدها انتقل المشروع إلى Visceral عندما استحوذت EA على حقوق نشر لعب Star Wars, هذا المشروع كان تحت قيادة Amy Hennig كاتبة سلسلة Uncharted و المسمى السري كان Ragtag. بعد اغلاق Visceral رحلة Amy Hennig من EA لصناعة الفريق الخاص بها, و مستقبل هذا المشروع لم يصبح معروف.

ولكن الآن وحسب تفاصيل جديدة, المشروع مازال حي, ولكن بشكل مختلف جدا. انتاج اللعبة الآن مستمر في EA Vancouver و في مقابلة مع Game Informer, كشفت Jade Raymond مديرة ستوديو Motive عن الاتجاه الجديد الذي يتخذه المشروع. اللعبة لم تعد قصة خطية مثل Uncharted, ولكن اصبحت لعبة عالم مفتوح.

Raymond أيضًا تحدثت عن فريق التطوير, و ان هذا الفريق كان بالفعل مشارك في تطوير Ragtag مع فريق Vancouver, فهناك بالفعل ناس عملت على المشروع الأصلي. هناك أيضًا ناس عملت على Skate, SSX و بعض من لعب Need for Speed و ان الفريق الاساسي كان جزء من EA Black Box وهو فريق في Vancouver ولكن كان يعمل على مشاريع ليست لها علاقة باللعب الرياضة. هناك من عملوا على Sleeping Dogs و Prototype.

عندما تم سؤال Raymond عن ما سوف ينتقل من مشروع Visceral إلى المشروع الجديد, Raymond كشفت ان هناك اكثر من 3 Terabyte من الاعمال الفنية الخاصة بـStar Wars ولكن لا يعرفوا حاليا ما النسبة التي سوف يتم استخدامها بالظبط من كل هذه الداتا. الهدف حاليا هو جعل اللعبة حول Player Agency ولكن الاحتفاظ بكل ما جعل مشروع Visceral رائع مثل العديد من الشخصيات الرائعة التي تم صناعتها, فالهدف حاليا هو استخدام كل شيء جيد تم تطويره في Visceral.

سوف يكون من المثير ان نرى كيف يتطور هذا المشروع وان كان سوف يصدر خلال هذا الجيل ام لا.