أخبار و مراجعات ألعاب الفيديو

الاعلان عن تفاصيل جديدة للعبة Cyberpunk 2077 من خلال اجتماع المستثمرين الاخير لستيديو CD Projekt RED

SHARE
, / 188
الاعلان عن تفاصيل جديدة للعبة Cyberpunk 2077 من خلال اجتماع المستثمرين الاخير لستيديو CD Projekt RED

خلال المحادثة المالية الخاصة بـCD Projekt Red, كشف رئيس الستوديو Adam Kiciński تحدث عن صعوبة الاعلان عن أي شيء خاص بـCyberpunk 2077 في الوقت الحالي و انه لا يستطيع ان يعلن عن هل سوف نرى اللعبة في E3 ام لا.

Kiciński علق على ان Cyberpunk 2077 سوف تصدر للجيل القادم من PlayStation و Xbox و قال ان هذه الأجهزة لم يتم الاعلان عنها, و كل ما في مقدرته هو التهكن حول وجودهم من الأساس. أما من الناحية التقنية فـCyberpunk 2077 هي لعبة متقدمة جدا و ان تقنية الستوديو جاهزة لدعم الأجيال القادمة. اللعبة مطورة بشكل قادر على استغلال أجهزة المستقبل القوية.

Kiciński أكد أيضًا انه من الممكن ان تصنع الشخصية الخاصة بك و تختار من العديد من الـClasses التي سوف تكون متاحة. هذا ينفي الاشاعة التي كانت ظهرت من فترة على YouTube التي كانت تخص ان الستوديو قام بالغاء الـClasses من اللعبة.

أيضًا شدد على عمل الستوديو على تقديم طور قصة قوي مثل The Witcher 3. و عن احتمالية وجود Multiplayer مع اللعبة عند اصدارها أو كجزء من اضافة أو تحيدث في مستقبل اللعبة, قال انه لا يريد ان يعلق على ذلك حاليا.

تم سؤاله ان كان الستوديو يفكر في اضافة طور Battle Royale لـCyberpunk 2077, قام Kiciński بتوضيح ان الستوديو حاليا يعتبر أي شيء كفكرة, ولكن الستوديو سوف يناقش تجربة القصة في الأول فقط و شدد على عدم وجود أي نوع من الـMicrotransactions.

الستوديو أيضًا تحدث ان وجود Geralt of Rivia في SoulCalibur لم يمكن من اجل المال, ولكن هي محاولة ترويجية.

وعند سؤاله هل الستوديو يفكر في دعم Nintendo Switch, رده كان ان عند الحديث عن الألعاب الضخمة الستوديو يركز على الأجهزة القوية مثل الـPC و الـConsoles. أما اللعب الأخرى فحاليا لا يوجد خطط لدعم الـSwitch, ولكن الستوديو لا يعرف ما يحمله المستقبل.