أخبار و مراجعات ألعاب الفيديو

تفاصيل جديدة عن وضع محرك لعبة Cyberpunk 2077 من مدير CD Projekt RED

SHARE
, / 310
تفاصيل جديدة عن وضع محرك لعبة Cyberpunk 2077 من مدير CD Projekt RED

Adam Kicinski رئيس CD Projekt Red التنفيذي كشف اليوم في مقابلة مع Puls Biznesu عن مرحلة Cyberpunk 2077 الحالية في الانتاج.

Kicinski كشف ان الستوديو تخطى مرحلة مهمة جدا, وان لا وجود لأي مشاكل قد تعيق انتاج Cyberpunk 2077, والستوديو راضي جدا بالنتائج حتى الآن.

Kicinski أيضًا كشف ان المحرك الذي يتم تطوير Cyberpunk 2077 عليه شغال بشكل جيد جدا. CD Projekt RED عملوا على تطوير تكنولوجيا جديدة مخصوص من اجل هذه اللعبة, والشركة سوف تستمر في العمل عليه و تطويره.

المحرك يعمل بشكل جيد. بالطبع سوف يتم تطويره اكثر. في كل لعبة لنا يجب علينا ان نطور تكنولوجيا جديدة و بشكل جيد جدا وهذه المرة الموضوع كان مثل كل مرة. يجب ان يكون مواكب لاحتياجاتنا في اللعبة المعينة و العالم الذي نريد ان نصنعه و موافقة امكانيات الأجهزة المتاحة في السوق. ولذلك, المحرك يحتاج تحديثات بشكل دائم – التعديلات هي التي تحدث في مرحلة متأخرة جدا.

Kicinski كشف ان CD Projekt Red لن يكشفوا عن موعد اصدار اللعبة في 2017 و هو ليس متأكد ان كانت سوف تصدر اللعبة في 2018.

يجب ان تصبر للاعلان الرسمي. نحن لن نقوم بالكشف عن موعد الاصدار هذا العام, هل سوف نقوم بالاعلان عن موعد اصدار العام المقبل؟ أنا لا استطيع ان اقول ذلك بتأكيد. التعليق على التهكنات ليس بشيء جيد لنا.

يبدو ان Cyberpunk 2077 لن تكون في أي وقت قريب و ان اللعبة سوف تصدر بالفعل في 2019.