أخبار و مراجعات ألعاب الفيديو

حالة استياء من مطوري PlayerUnknown’s Battleground تجاه Fortnite Battle Royale

PC
SHARE
, / 108
حالة استياء من مطوري PlayerUnknown’s Battleground تجاه Fortnite Battle Royale

Brendan Greene قام بتأسيس فكرة طور الـBattle Royale قبل ان تصبح لعبة كاملة مع PlayerUnknown’s Battlegrounds.

ولكن خلال كل اللعب الذي تقدم فكرة الـbattle royale استطاعت PUBG في النجاح بشكل أكبر. اللعبة كسرت كل الأرقام القياسية على Steam. وبالطبع شركات كثير تريد استخدام اهتمام الناس بـPUBG, في تقديم تجارب مماثلة ولكن بتطبيق مختلف. وبالطبع مطوري اللعبة غير سعيدين بذلك وخاصة مع ما تفعله Epic Games حاليا في الطور الجديد الخاص بـFortnite.

Epic كشفت هذا الشهر عن طور Battle Royale جديد خاص باللعبة Fortnite, و قالت بشكل صريح ان PUBG هي عامل مؤثر على هذا الطور. وبعدها كشفت Epic ان هذا الطور سوف يكون متاح مجانا للجميع بداية من 26 سبتمبر.

ستوديو Bluehole مطوري PUBG تحدثوا عن الأمر و أصدروا بين صحفي رسمي ردا على اعلان Epic. البيان الصحفي يرمز لـPUBG كـ أول لعبة Battle Royale منفصلة كاملة.

حاليا هناك علاقة جارية بيننا وبين Epic Games خلال تطوير PUBG لأنهم مطوري UE4, المحرك المستخدم في تطوير PUBG.

بعد السماع إلى ردود أفعال مجتمعنا و مراجعة الجيمبلاي الخاص بـFortnite, نحن قلقين ان Fortnite من الممكن ان تكون بتقوم بتقليد وتكرار تجربة PUBG.

ليس هناك أي علاقة بنا بتطوير Fortnite و هناك بالفعل قلق تجاه تكرار واجهة المستخدم, الجيمبلاي, و عناصر اساسية.

نحن أيضًا رأينا ان Epic Games استخدمت اسم PUBG في تسويق Fortnite لمجتمعهم و خلال حديثهم مع الصحافة. وهذا شيء لم ننقاشه معهم من قبل و لا نشعر بأرتياح منه.

Han Kim نائب رئيس الستوديو حذر Epic Games و كشف ان الستوديو من الممكن ان يتخذ تحرك قانوني ضد Epic.

للأسف غير واضح حتى الآن هل Bluehole بالفعل تمتلك نية الإجراءات قانونية ام لا. وليس بالعجيب ان نرى مطورين آخرين يقوموا بتطوير شيء متأثر بـPUBG حتى Greene كان قد قام بمناقشة هذا الأمر خلال Reddit AMA.

شركات اخرى سوف تحاول الدخول للسوق, ولكن أنا كل ما اتمناه هو انهم سوف يضعوا لمستهم الخاصة على هذا الطور وليس فقط ان يطوروا نسخة مشابهة طبق الأصل. أنا أحاول ان لا أقلق تجاه هذه الاشياء لكي أكون صريحا و بدلا عن ذلك أركز على الانتهاء من لعبتي.