أخبار و مراجعات ألعاب الفيديو

مطور Star Citizen ينفي وجود مشاكل مالية

PC
SHARE
, / 103
مطور Star Citizen ينفي وجود مشاكل مالية

خلال الأسبوع الماضي احتد القلق وسط جماهير Star Citizen بسبب تقرير ان ستوديو Cloud Imperium Games قدم على قرض ضخم من Coutts, و هذه منظومة بنكية بريطانية, و تم تقديم الشركة بالكامل كتعويض في حالة عدم التسديد. بالطبع هذا كان سبب خوف كبير و ان الستوديو أصبح يواجه مشاكل مادية ضخمة, ولكن اليوم ستوديو Cloud Imperium أكد ان لا داعي نهائيا للخوف و هذا القرد هو شيء خاص بخصم على الضرائب.

Ortwin Freyermuth مؤسس الستوديو كشف على المنتدى الخاص ان Cloud Imperium توصلوا لاتفاق مع Coutts يسمح لهم بالحصول على مقدم على خصم خاص بالضرائب. هذا يسمح للمطورين بتجنب مشاكل غير لازم حدوثها مثل التحويل لعملات اخرى.

شركتنا البريطانية تجني كل شهر خصم ضرائبي على تطوير Sqaudron 42. هذه التخفيضات يتم دفعها من قبل حكومة المملكة المتحدة في خريف العام القادم عندما نقدم ملف العائدة الضريبي. نحن اختارنا ان نتعامل مع Coutts, منظومة بنكية ممتازة ومختصة للحصول على مقدم, وهذا سوف يسمح لنا تجنب تحويل العملة الى جنيه إسترليني.

بالطبع نحن نعاني من خسارة عند التحويل إلى جنيه إسترليني بسبب ان كل محصلاتنا بالدولار الامريكي أو اليورو. بسبب قلة أسعار الفائدة مقابل التضخم الغير ثابت حاليا, هذه العملية هي مجرد أدارة أموال ذكية, ونحن نطبقها بعد توصية من قبل المستشارين الماليين

تستطيع ان تقرأ البيان الكامل من هنا. Star Citizen لها تاريخ طويل و معقد في تطويرها, منهم جمع 150 مليون دولار من التمويل الشعبي منذ 2012. ولكن واجهة بالطبع نقض ضخم بسبب التأجيلات المتكررة. العام الماضي الستوديو قام برد 2500 دولار لواحد من المساهمين بعد تقديمه شكوى للمدعي العام في كاليفورنيا. اللعبة حاليا متاح منها بعض الأجزاءللعب على PC, ولكن اللعبة الكاملة ليس لها موعد اصدار.