أخبار و مراجعات ألعاب الفيديو

المخرج Todd Howard يؤكد علي وجود جزء خامس من سلسلة Fallout بشكل غير مباشر

SHARE
, / 116
المخرج Todd Howard يؤكد علي وجود جزء خامس من سلسلة Fallout بشكل غير مباشر

فكرة ان الجزء القادم من سلسلة Fallout هو لعبة Online فقط لم تعجب بعض من محبي سلسلة Fallout, خاصة مع دفاع Bethesda المتواصل عن اللعب الفردية. ولكن ان ظن البعض ان هذا اتجاه الشركة مع لعبها المستقبلية, فلا يجب ان يقلقوا.

في مقابلة مع GameStar, تم سؤال Todd Howard عن هل سوف يتم تطبيق نموذج Fallout 76 في لعب الشركة المستقبلية, مثل Fallout 5 أو The Elder Scrolls 6, و اجابته كانت بكل بساطة لأ.

هذه اللعب, نريد ان نحافظ عليهم كلعب فردية. هذا ما سوف نركز عليه. لو هناك عنصر اجتماعي لم نصممه بعد, سوف يتم تقديمه. لكننا نتعامل مع كل واحدة بشكل مخصص.

بهذا الشكل أكد Howard عن Fallout 5 بشكل غير مباشر وان اللعبة سوف تكون مثل سلسلة Fallout, لعبة فردية وان Fallout 76 ما هي إلى تجربة جديدة تقدمها Bethesda.

بالحديث عن Fallout 76, كشف Howard المزيد عن الجديد في اللعبة. Bethesda Game Studios قاموا بالتحسينات تحسين محرك اللعبة من اجل تحسين اضاءة اللعبة, Rendering و صناعة عالم اللعبة, والعديد من التحسينات الضخمة.

أردنا أن يكون كل جانب أفضل, من الـGraphics إلى كيفية عمل التحكمات, استخدام الأسلحة و اطلاق النار, الذكاء الاصطناعي الخاص بالأعداء, و المهمات المتداخلة.

Howard أكد ان كل التحسينات المتاحة مع كل لعبة سوف تكون حاضرة في اللعبة التي تأتي بعدها. الستوديو سوف يستمر في تحسين التقنية الخاصة به مع Starfield, و بعدها مع The Elder Scrolls 6 و بالطبع الجزء القادم من Fallout. أيضًا Howard تحدث عن دعم الـCross-play في Fallout 76 و عدم تحقيق اللعبة لدعم كامل بسبب سياسة Sony الحالية.