أخبار و مراجعات ألعاب الفيديو

تعليق مدير Ubisoft علي تأثير العابهم علي تصاميم العاب العالم المفتوح و خصوصا فكرة الابراج

SHARE
, / 99
تعليق مدير Ubisoft علي تأثير العابهم علي تصاميم العاب العالم المفتوح و خصوصا فكرة الابراج

تصاميم و ميكانيكية العالم المفتوح الخاصة بـUbisoft أصبحت في مرحلة تغير و تنويع مختلفة عن الفترة الماضية التي كنا نشهد فيها نفس الأفكار معادة على كذا لعبة.

في مقابلة مع مجلة EDGE, رئيس Ubisoft التنفيذي Yves Guillemot قام بالرد على هذا الموضوع و قال ان الكثير من أفضل لعب هذا العام بها الكثير من افكارنا ولكن بشكل أفضل.

الموضوع مثير, بسبب هناك لعبة مثل The Legend of Zelda: Breath of the Wild بها الكثير من العناصر التي كانت متاحة في Far Cry ولعب اخرى من Ubisoft, ولكن قامت بتنفيذ الموضوع بأمتياز. أنا اعتقد ان أهم شيء ليست الأنظمة كما هي, ولكن كيف يتم تقديمها بشكل ممتاز وكامل; كيف يقدموا للاعب اكثر تجربة مثالية ممكنة.

نفس النظام من الممكن ان يكون متاح في لعبتين, ولا تراهم كمثل الشيء. هنا يجب عليك ان تتأكد من رقم معين من الاحتماليات و جمعهم لتقديم تجربة ممتازة. عندما تكون الأنظمة متقاربة, هذا بسبب ان المطور لم يستغل القدرة الكاملة من ما تستطيع ان تقدموا هذه الأنظمة.

عندما يكون هناك نظام ممتاز في تقديم التسلية, الفريق يعلم ماذا سوف يعمل و في نهاية اليوم ما يهم هو التجربة. ولكن الآن نحن نأخذ وقت اكثر في لعبنا لكي نضمن انهم مختلفين عن بعضهم البعض. هذا كان دائما هدفنا. ولكن إن نظرت على اللعب التي تصدر حاليا حتى لعبة Sony الأخيرة, Horizon: Zero Dawn هناك استخدام لأنظمة قريبة من انظمة خاصة بنا. وهذا بسبب ان في عالم صناعة الألعاب, نحن دائما ننظر على اللعب الأخرى و الناشرين, اللعبة هي شيء معقد جدا, فـ بالطبع هذا يساعدنا على التعلم و تقديم تجربة ممتازة.

Ubisoft تمتلك خط سير قوي حاليا بداية بـMario + Rabbids: Kingdom Battle المتاحة حاليا, ولعبة الستوديو القادمة South Park: The Fractured but Whole المتاحة في 17 أكتوبر القادم و بعدها Assassin’s Creed Origins التي سوف تصدر 27 أكتوبر.