أخبار و مراجعات ألعاب الفيديو

الاعلان عن اضافة جديدة ضخمة للعبة Warframe بعنوان Fortuna

SHARE
, / 125
الاعلان عن اضافة جديدة ضخمة للعبة Warframe بعنوان Fortuna

الاضافة الضخمة القادمة لـWarframe تم الاعلان عنها خلال Tennocon 2018.

ستوديو Digital Extreme كان قد وعد جماهير السلسلة ان القادم في عالم Warframe سوف يغير اللعبة. الاضافة القادمة بعنوان Fortuna سوف تأخذ اللاعبين إلى كوكب Venus/الزهرة, وهناك سوف يحاربوا العديد من الأعداء الجدد و يتجولوا بشكل مفتوح من خلال hoverboards سريعة و قابلة للتعديل.

حسب الستوديو, منطقة Venusian الجديدة اضخم بكثير من ما قدمه الستوديو العام الماضي من خلال اضافة Plains of Eidolon.

Fortuna هو اسم مستعمرة يسكنها فيصل من الـCyborgs بـ اسم Solaris United. هذه تعتبر منطقة تبادل في المنطقة, و اللاعبين سوف يبدأوا الاضافة من هذه المنطقة من خلال مهمة هدفها تحرير الكوكب من الـCorpus. هناك بالطبع أعداء جديدة من Corpus لمواجهتها.

الاضافة الجديدة ليست فقط ما هو جديد للعبة. الشركة أيضًا اعلنت عن Operation Railjack اضافة مستقبلية مركزة على الرحلات الفضائية. من خلال هذه الاضافة سوف يستطيع اللاعب ان يدعو مجموعة من الأصدقاء و يركبوا warship من على سطح الكوكب و ينطلقوا إلى الفضاء, و خلال رحلتهم يجب ان يوازنوا أدوارهم على المركبة خلال تجولهم و معاركهم مع الأعداء.

كل عضو من المجموعة سيكون له دور مخصوص وهو ادارة محطة معينة من المركبة. مثل قيادة المركبة, استخدام الـTurrets, محاربة الأعداء الذي يحاولوا غزو المركب. أيضًا اللاعبين يستطيعوا ان يتحكموا في طاقة المركبة بـ حرية من اجل مثلا تقوية الـThrusters من اجل زيادة سرعة المركب وهكذا.

الستوديو كشف ان اللاعبين عندهم القدرة على أطلاق Archwings من مراكبهم خلال المعركة, اللاعب الذي سوف يقوم بهذا الدور يستطيع التحرك بحرية في الـArchwing الخاصة به و التعامل بشكل مباشر اكثر مع العدو.  و اقتحام مركبة الأعداء في منتصف المعركة. الهدف من الاقتحام هو تدمير المركب من الداخل من اجل جعلها اضعف لضربة قاضية من الـWarship الخاصة بمجموعتك. الموضوع مشابه بحروب قراصنة ولكن في الفضاء.

الستوديو أكد ان هذه المراكب سوف تكون قابلة للتحديث, تحسين, وتعديل العديد من قدراتهم. هم ليسوا فقط مراكب كبيرة, بل يمتلكوا قدرات خاصة مشابهة بـWarframe.

الأكثر اثارة في كل هذا هو ان اضافة Railjack ستربط بيئات Warframe ببعضها البعض, و السماح للاعب بالتنقل بشكل سلس وحر من مستويات اللعبة الخطية, عالمها المفتوح و التشابك في معارك فضائية بين هذه البيئات.

ستوديو Digital Extremes كشف ان Fortuna سوف تصدر هذا الخريف و بجانب كل ما تم الاعلان عنه, الضفة ستقدم العديد من المحتوى الجديد مثل Frames جديدة, أسلحة جديدة و نسخ Prime. بالطبع هناك الـHoverboards الجديدة التي سوف تستطيع ان تقوم ببعض الخدع عليها و تعديلها.