أخبار و مراجعات ألعاب الفيديو

إشاعة: تسريب تفاصيل عن لعبة Assassin’s Creed القادمة و احتمالية وجودها في اليونان

SHARE
, / 165
إشاعة: تسريب تفاصيل عن لعبة Assassin’s Creed القادمة و احتمالية وجودها في اليونان

من المُخطط أن تُطلق لعبة Assassin’s Creed القادمة في خريف عام 2019، و قد انتظر جماهير السلسلة أن تُعلن شركة Ubisoft عن اللعبة أو بعض تفاصيلها بشكلٍ رسمي بفارغ الصبر، و هو ما يبدو أن الشركة لا تنوي فعله قبل معرض E3، و الذي سيُقام في يونيو القادم، إلا أن العديد من الشائعات انتشرت حول اللعبة القادمة، و يدعي ناشروا تلك الشائعات أنها قادمة من مصادر موثوقة داخل شركة Ubisoft.

تؤكد الشائعات أن اللعبة القادمة ستكون أحداثها في اليونان القديمة، و هو ما يتفق مع بعض الشائعات السابقة التي انتشرت حول لعبة Assassin’s Creed Origins، حيث أكد ذات المصدر في وقتٍ سايق أن Origins كان من المُخطط لها أن تحتوي على بعض التلميحات لليونان القديمة، قبل أن يقرر فريق التطوير أن يترك مكان أحداث الجزء القادم كمفاجأة لمُحبي السلسلة.

كما أن Raphael Lacoste، و هو أحد مُخرجي السلسلة، قد لمح إلى كون أحداث الجزء القادم في اليونان بالفعل، فقد نشر Lacoste تغريدة عبرة حسابه الرسمي على موقع Twitter احتوت على صورة لأحد الجبال الموجودة في اليونان، و يُمكنكم مشاهدتها بالأسفل. و قد يُشير هذا إلى أن هدف رحلة المُخرج إلى اليونان كان دراسة البلاد من أجل تقديم محاكاة دقيقة لها في اللعبة القادمة.

مصدر الشائعة كان قد قام بتسريب العديد من المعلومات الدقيقة حول Assassin’s Creed Origins قبل صدورها، و منها تأكيد المصدر لأن أحداث اللعبة ستجري في مصر القديمة، و هوا ما اتضحت صحته فور الإعلان عن اللعبة بشكلٍ رسمي، لكن على الرغم من ذلك تظل تلك الشائعات غير مؤكدة، فشركة Ubisoft لم تُعلق عليها بالنفي أو التأكيد بعد.