أخبار و مراجعات ألعاب الفيديو

إشاعة: نسخة الـ Remake للعبة Resident Evil 2 ستعمل بدقة وضوح 4K و معدل إطارات 60FPS على أجهزة الـ PS4 Pro

SHARE
, / 234
إشاعة: نسخة الـ Remake للعبة Resident Evil 2 ستعمل بدقة وضوح 4K و معدل إطارات 60FPS على أجهزة الـ PS4 Pro

أكد تقريرٌ نشره موقع Rely on Horror، و الذي أكد ناشروه أن معلوماته موثوقة، أن مشروع نسخة الـ Remake الخاص بلعبة Resident Evil 2 هو مشروعٌ طموحٌ جدًا من الجانب التقني، حيث أكد التقرير أن شركة Capcom تود أن تعمل اللعبة بأداءٍ ممتاز على أجهزة الـ PS4 Pro خاصةً.

التقرير أفاد بأن اللعبة ستعمل بدقة وضوح تصل إلى Native 4K و معدل إطارات 60FPS بشكلٍ مُستقر و ثابت على أجهزة الـ PS4 Pro، و إضافةً إلى ذلك، ستعمل اللعبة بدقة 1080p و معدل إطارات 30FPS على أجهزة الـ PS4 الاعتيادية. و يُشير ذلك إلى أن اللعبة ستُركز على قوة الرسوم و واقعيتها، كما أنه و على الرغم من عدم ذكر التقرير لأجهزة الـ Xbox One، إلا أن اللعبة غالبًا ستعمل بدقة مماثلة على تلك الأجهزة، حيث أن جهاز الـ Xbox One X يتفوق في القوة على أجهزة الـ PS4 Pro.

كذلك ذكر التقرير بعض التفاصيل الأُخرى عن اللعبة، و التي تخص جوانب التصميم و أسلوب اللعب، حيث كشف التقرير أن اللعبة ستكون من منظور تصويب الشخص الثالث فوق الكتف، تمامًا كلعبة Resident Evil 4، و التي كانت أول أجزاء السلسلة في استخدام ذلك المنظور. كما أن اللعبة ستكون أطول من نُسخة Resident Evil 2 الأصلية، حيث سيُضيف الـ Remake عددًا من المراحل و المحتويات الجديدة كليًا، و لن يكتفي مطوروه بإعادة تصميم مناطق اللعبة الأصلية.

لم تعلق شركة Capcom على تلك الشائعات بأي شكلٍ بعد، لذا تظل تلك الاحتمالات غير مؤكدة إلى حين الإعلان الرسمي عن اللعبة، و الذي يُحتمل أن نراه في معرض E3 المُقبل.